مطار الشارقة الدولي‎

  • 20°C
  • 3:44 AM (GMT +04:00)
  • 06 - 5581111
  • مطار الشارقة الدولي.امارات
  • English
  • المسافرون
  • الأعمال
MOB

مطار الشارقة الدولي يشارك في معرض موسكو الدولي للسياحة والسفر 2017

الشارقة، 19 مارس2017: شاركت هيئة مطار الشارقة الدولي في معرض موسكو الدولي للسياحة والسفر “MITT”، الذي أقام خلال الفترة ما بين 14-16 مارس في العاصمة الروسية موسكو بمركز اكسبو فيرغراوندس،وبمشاركة عدد كبير من ممثلي قطاعات السياحة والسفر والطيران والضيافة.

ويعتبر المعرض أحد أكبر المعارض الروسية المتخصّصة بالسياحة وشركات الطيران ووكلاء السفر ، ويشارك فيه أكثر من 1800 شركة من 192 وجهة، كما يعتبر منصة رئيسية للقاء أبرز العاملين في هذا القطاع الحيوي، كما أنه يفسح المجال أمامهم للترويج لوجهاتهم.

وشاركت هيئة مطار الشارقة الدولي ضمن جناح إمارة الشارقة وتحت مظلّة هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة، وبحضور عدد من مسؤولي الجهات في القطاعين العام والخاص.

وقال سعادة علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقةالدولي:”يشكّل المعرض فرصة كبيرة للالتقاء والتواصل وتبادل الآراء مع المسؤولين على المستوى الإقليمي والعالمي، إلى جانب أنه فرصة لإطلاع شركائنا على ما لدينا من مستجداّت سواء على مستوى المشاريع أو الخدمات أو التسهيلات،

وأشار سعادته كذلك إلى أهمية القرار الأخير الصادر بخصوص منح رعايا جمهورية روسيا الإتحاديه تأشيرات زيارة عند دخولهم الدولة من مختلف المنافذ، والذي تم البدء به اعتباراً من شهر فبراير2017، وتأثيره الإيجابي على حركة السياحة.

وأعرب سعادته عن شكره لهيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة على الجهود التي تقوم بها ودعمها للشركاء الرئيسيين من أجل تعزيز مكانة الشارقة كوجهة سياحية مهمّه في المنطقة والعالم.

ومن جهته قال سعادة الشيخ فيصل بن سعود القاسمي، مدير هيئة مطار الشارقة الدولي:”إنّ معرض موسكو الدولي للسياحة والسفر يعتبر منصة مثالية لإطلاع المسؤولين في شركات السياحة والسفر المشاركة في المعرض على الخدمات والتسهيلات العديدة التي يقدمها مطار الشارقه الدولي للمسافرين ولمستخدميه. إضافة إلى بحث أفضل الممارسات في مجالالطيران والسياحة والسفر بالإضافه الى العديد من اللقاءات مع المشاركين سواء من روسيا أو من مختلف دول العالم المشاركة”.

يذكر أنّ معرض موسكو للسياحة والسفر MITT يستقبل الزوّار التجاريين والعاديين، حيث استقبل في دورة العام الماضي أكثر من 28 ألف زائر، 76% منهم من المختصين في قطاع السياحة والسفر.

المزيد من الأخبار عرض الكل

عرض حجم كامل