مطارالشارقة مطارالشارقة

  • 06 - 5581111
  • مطارالشارقة.امارات
  • English
  • المسافرون
  • الأعمال

نحن نعمل تحت شعار: لأننا نهتم…
يلتزم قسم علاقات العملاء في مطار الشارقة بتحسين مستويات الخدمة وتعزيز رضا العملاء عن خدمات الشحن الجوي في المطار. ساعدنا لكي نرتقي بخدماتنا عبر إكمال نموذج ملاحظات العملاء أدناه.

استبيان آراء متعاملين الشحن الجوي

لارتقاء بالخدمات لأفضل المستويات عالميا ومراقبة تطور مستوى الخدمات من خلال إجراء الاستبيانات والمقابلات بمختلف أنواعها. ويقوم قسم علاقات المتعاملين بتنفيذ مهامه بأكملها تحت شعار " لأننا نهتم..." وتحرص هيئة مطار الشارقة من خلال هذا الشعار على تحقيق رضا العملاء لخدمات الشحن الجوي عبر مطار الشارقة الدولي
شكراً لإبداء رأيك
  1. ما مدى رضاك عن خدمة مواقف المركبات ؟
  2. ما مدى رضاك عن خدمة إرسال الإشعارات عن وصول الشحنات ؟
  3. ما مدى رضاك عن تسهيلات إصدار أوامر التسليم للبضائع الواردة ؟
  4. ما مدى رضاك عن خدمة فصل البضائع الواردة ؟
  5. ما مدى رضاك عن سير عملية وثائق الإستيراد؟
  6. ما مدى رضاك عن فترة الانتظار من أجل استلام الشحنات الواردة ؟
  7. ما مدى رضاك عن توفر المعدات الأرضية و خدمات الحمالين ؟
  8. ما مدى رضاك عن عملية تسليم الشحنات إلى قسم الشحنات الصادرة و عن الوقت اللازم لإنهاء هذا الإجراء ؟
  9. ما مدى رضاك عن الإجراءات الخاصة بإنهاء وثائق الشحنات الصادرة ؟
  10. ما مدى رضاك عن الخدمات المقدمة من مركز جمارك الشحن ؟
  11. ما مدى رضاك عن الخدمات المقدمة من قبل بلدية الشارقة ؟
  12. ما مدى رضاك عن الخدمات البيطرية المقدمة من وزارة التغير المناخي والبيئة؟
  13. ما مدى رضاك عن الخدمات الأمنية التي تقدمها شرطة المطار في مستودعات الشحن؟
  14. ما مدى رضاك عن النظافة العامة لمباني مركز الشحن الجوي؟
  15. ما مدى رضاك عن اسلوب التعامل من قبل الموظفين؟
  16. ما مدى رضاك عن خدمات مركز الشحن الجوي بصورة عامة؟
  17. معلومات العميل
استبيان رضا المتعاملين
عرض حجم كامل