مطارالشارقة

  • °C
  • 2:51 PM (GMT +04:00)
  • 06 - 5581111
  • مطارالشارقة.امارات
  • English
  • المسافرون
  • الأعمال

يقدم مطار الشارقة مجموعة واسعة من الفرص التجارية. وفيما يلي أبرز الأسئلة الشائعة حول تجارة التجزئة وأنشطة الامتياز داخل مطار الشارقة.

كيف يمكنني الانضمام إلى المجموعة الواسعة من أصحاب الامتيازات التجارية في مطار الشارقة؟

يتم اختيار أصحاب الامتيازات من خلال عملية تقديم العطاءات بما يتماشى مع القوانين المعمول بها في دولة الإمارات. وعادة ما يتم منح اتفاقيات الامتياز لمدة أربع سنوات، مع توفر خيار لمراجعة الشروط التجارية سنوياً. وتختلف الشروط والأحكام التجارية تبعاً لفئة المؤسسة.

Top

ما هي مبادئ عملية تقديم العروض؟

يتم نشر طلبات العروض المقبلة في وسائل الإعلام المحلية لمدة ثلاثة أيام متتالية. ويمكن استلام وثائق طلبات التقديم على العروض من قسم المشتريات أو شراؤها من خلال الموقع الإلكتروني لمطار الشارقة مقابل رسوم غير قابلة للاسترداد. وتتراوح مدة تقديم طلب العروض بشكل عام بين 4 و10 أسابيع. ويتم تحديد معايير التأهيل وغيرها من المتطلبات بالتفصيل في وثائق طلب تقديم العروض.

Top

كيف يمكنني حجز مساحة كشك؟

يقع عدد محدد من الأكشاك في مواقع بارزة ضمن مباني المطار. ويتم تخصيص الأكشاك حسب توفر الأمكنة. يمكنك تقديم طلبك عبر البريد الإلكتروني commercialservices@sharjahairport.ae

Top

ما هي ساعات عمل الشركات في المطار؟

ينبغي على جميع خدمات البيع بالتجزئة والامتياز أن تعمل على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع.

Top

كيف يمكنني التسويق لمنتجات شركتي وخدماتها في متاجر السوق الحرة في مطار الشارقة؟

يرجى التواصل معنا على البريد الاكتروني (commercialservices@sharjahairport.ae) وسوف نؤمن لك الاتصال بالسوق الحرة في المطار.

Top

 

للحصول على أي استفسارات أخرى يرجى مراسلتنا على البريد الاكتروني: commercialservices@sharjahairport.ae
عرض حجم كامل