مطارالشارقة

  • °C
  • 06 - 5581111
  • مطارالشارقة.امارات
  • English
  • المسافرون
  • الأعمال

السوق الحرة في مطار الشارقة تعلن اسم الفائز الثاني في حملة “تسوق وانطلق”

أعلنت السوق الحرة في مطار الشارقة عن اسم الفائز الثاني بالجائزة الكبرى ضمن حملة “تسوق وانطلق” التي أطلقتها في مطار الشارقة في بداية العام الجاري بهدف تحفيز المسافرين على الاستفادة من الخيارات المتنوعة والأسعار التنافسية التي تقدمها السوق.

حيث تم إجراء السحب الثاني للجوائز يوم الثلاثاء الموافق 6 أغسطس الجاري، للإعلان عن اسم الفائز بسيارة فارهة من طراز BMW X1 حصل عليها المسافر عبدالله عيسى المرزوقي من الإمارات، وهي واحدة من أربع سيارات فاخرة خصصت لهذه الحملة، بالإضافة إلى دراجة نارية من طراز (KTM Duke 390) حصل عليها المسافر ساسي نيتشر من الهند، وجرى السحب بحضور سعادة الشيخ فيصل بن سعود القاسمي مديرهيئة مطارالشارقة الدولي، وفهيم شيك، مدير منطقة التجزئة في دوفري الشارقة و المهندس عبد الخالق عبد الغفار، مدير إدارة عمليات المطار و السيد حسن أحمد ديماس، مدير مركز جمارك الركاب في مطار الشارقة، و سعادة المقدم محمد عبد الله بو رحيمة، مدير مركز جوازات منفذ مطار الشارقة.

وقال فيليكس برونر نائب المدير التنفيذي للعمليات في دوفري الشارقة: “تأتي حملة تسوق وانطلق ضمن سلسلة من الخطوات الترويجية التي اعتمدتها الشركة لتحفيز المسافرين عبر مطار الشارقة على الاستفادة من الخيارات المتنوعة التي توفرها السوق الحرة”.
ويتاح للمتسوقين من السوق الحرة في مطار الشارقة فرصة الدخول بالسحب الذي يقام كل أربعة أشهر للفوز بسيارة في حال قيامهم بالتسوق بقيمة لا تقل عن 200 درهم.

وتتواجد دوفري الشارقة في مطار الشارقة منذ 26 عاماً، وهي إحدى الشركات العالمية للبيع بالتجزئة، وتبلغ حصتها السوقية حوالي 25% على مستوى العالم، وهي تعمل في 58 دولة وأكثر من 1650 متجراً في القارات الخمس.

المزيد من الأخبار عرض الكل

عرض حجم كامل