مطارالشارقة مطارالشارقة

  • 06 - 5581111
  • مطارالشارقة.امارات
  • English
  • المسافرون
  • الأعمال

هيئة مطار الشارقة الدولي تكرم عدداً من الفائزين في برنامج “لأننا نهتم…” لآراء المتعاملين

24/05/2015

أكدت هيئة مطار الشارقة الدولي حرصها على إشراك المسافرين ومستخدمي مطار الشارقة الدولي في البرامج التي أطلقتها لتفتح أمامهم قنوات للتواصل وإبداء الآراء والمقترحات بهدف تحسين الخدمات المقدمة إليهم. ومن تلك البرامج برنامج “لأننا نهتم…” لآراء المتعاملين الذي أطلقته الهيئة في شهر يناير 2009 تحت شعار “لأننا نهتم…” ، وحظي البرنامج منذ إطلاقه باهتمام كبير من قبل إدارة المطار واستجابة لافتة من المتعاملين والمسافرين. وهو يسمح للمتعاملين والمسافرين بالإدلاء بآرائهم حول الخدمات والتسهيلات المقدمة لهم، وتقديم اقتراحاتهم المتعلقة بتجربتهم في المطار، وما يرغبون بتنفيذه ورؤيته فيه.ولقد قامت هيئة مطار الشارقة الدولي في العام الماضي بتنفيذ العديد من هذه المقترحات التي قدمها المسافرون ولاقت صدى إيجابياً لدى إدارة المطار، داعية في الوقت نفسه المسافرين ومستخدمي المطار للتفاعل مع البرنامج هذا العام، ولاسيما أن المطار يقوم بدراسة شاملة لتطويره، ومن الممكن أن تكون بعض هذه المقترحات ممتازة وبالتالي إدراجها ضمن الخطة العامة ووضعها في حيز التنفيذ. وصرح سعادة علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي قائلا:”لطالما حرصت هيئة مطار الشارقة الدولي على إطلاق المبادرات التي تهدف إلى تحسين وتطوير الأداء العام في مطار الشارقة الدولي بما يتوافق مع أهدافها الرامية إلى تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات للمسافرين ومستخدمي المطار، وجعله تجربة مميزة للجميع”. وأضاف سعادته قائلا:”إن الإستفادة من آراء المسافرين حول الخدمات والتسهيلات التي يقدمها المطار لهم أثناء سفرهم يعتبر أفضل وسيلة لمعرفة أدائنا، مما يمكننا من تحسين مستوى الخدمات التي نقدمها دائماً. حيث أن رضا المتعاملين يأتي دائما على رأس أولوياتنا، ولهذا قمنا بطرح برنامج “آراء المتعاملين” مما يساعدنا على معرفة ما يتوقّعه عملاؤنا منا، وبالتالي يمكّننا من اعتماد الآليات السريعة ذات الكفاءة العالية لتلبية احتياجاتهم”. تكريم ومن جهة أخرى كرّم سعادة الشيخ فيصل بن سعود القاسمي، مدير هيئة مطار الشارقة الدولي يوم الخميس في مبنى إدارة المطار خمسة فائزين من مستخدمي مطار الشارقة الدولي ممّن شاركوا باقتراحات مميزة وهم: السيد/ سعود الهاشمي من الإمارات العربية المتحدة، و السيد/ أحمد الحمدي من المملكة العربية السعودية، والسيدة/ صباح الصالح من مملكة البحرين، والسيد/ محمد رسلان من سوريا، و السيد وليد اليعقوب من دولة الكويت. علما بأن الجوائز هي عبارة عن تذاكر سفر مقدمة من العربية الطيران.حضر حفل تكريم الفائزين كل من السيد دونالد ديسوزا، المدير التجاري، والسيدة علياء الشامسي، مدير إدارة التسويق وعلاقات المتعاملين وعدد من الموظفين في المطار. وبهذه المناسبة أشاد سعادة الشيخ فيصل بن سعود القاسمي، مدير هيئة مطار الشارقة الدولي بالتجاوب الكبير من قبل المسافرين ومستخدمي المطار بهذا البرنامج الذي يعد حلقة وصل بين المسافرين وإدارة المطار، مؤكدا في الوقت نفسه حرص إدارة المطار على الأخذ بالاقتراحات البناءة وتنفيذها متى أمكن ذلك، وذلك لأنها تنبع من حاجة المسافرين أنفسهم. يذكر أن هيئة مطار الشارقة الدولي تقوم باختيار فائزين بأفضل الاقتراحات المقدمة والتي شاركوا بها سواء عن طريق الموقع الالكتروني للمطار www.sharjahairport.ae أو من خلال تعبئة الاستبيانات الموزعة في صالات المغادرين والقادمين أو باستخدام الجهاز المحمول الذي يقوم موظف المطار من خلاله بإجراء مقابلات مباشرة مع المتعاملين. حيث تقوم بمنحهم تذاكر سفر مجانية من الشركة العربية للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.ويعتبر هذا البرنامج جزءاً من مفهوم التحفيز الشامل الخاص بالعلاقات مع المتعاملين، الذي أطلق تحت شعار “لأننا نهتم..”، وذلك في إطار سعي المطار الدؤوب للحصول على رضا المتعاملين وضمان أن تكون تجربتهم في المطار تجربة مميزة.

المزيد من الأخبار عرض الكل

استبيان رضا المتعاملين
عرض حجم كامل