مطارالشارقة

  • °C
  • 06 - 5581111
  • مطارالشارقة.امارات
  • English
  • المسافرون
  • الأعمال

هيئة مطار الشارقة الدولي تكرم ثلاثة فائزين في برنامج “لأننا نهتم”

كرمت هيئة مطار الشارقة الدولي مؤخراً، الفائزين ببرنامج “لأننا نهتم” لآراء المتعاملين، الذي حظيَ باهتمام كبير واستجابة لافتة من قبل المتعاملين والمسافرين، حيث شكّل مصدراً مهماً للعديد من الأفكار والمقترحات الإبداعية على مدى السنوات الماضية، والتي أسهم تنفيذها في تطوير مستوى الخدمات بالمطار وتعزيز تنافسيته.

 

بحضور أحمد حسن الحمودي، مدير إدارة خدمة المتعاملين في مطار االشارقة والمهندس/عبدالخالق عبدالله مدير عمليات المطار ومي الهاجري مدير الجودة والتخطيط المؤسسي، تم تسليم الجوائز على الفائزين وهي عبارة عن تذاكر سفر مقدمة من شركة “العربية للطيران” الراعي الرسمي للبرنامج وتضمنت أسماء الفائزين كلاً من أحمد اسحاق عبدالله من الإمارات، وأمان ماراوي من سوريا، وفينكاتا كرشنا كومار من الهند.

 

وقال أحمد حسن الحمودي: “إنّ برنامج “لأننا نهتم” لآراء المتعاملين يواصل جمع الآراء والاقتراحات من المتعاملين والمسافرين حول التسهيلات والخدمات التي يقدمها لهم أثناء سفرهم، حيث يأتي رضا المتعاملين على رأس أولويات الهيئة، ويساعد هذا البرنامج على معرفة المزيد من متطلبات المسافرين ومستخدمي المطار.

 

وأشار الحمودي إلى أن برنامج آراء المتعاملين بمثابة الأداة المثالية التي يمكن من خلالها قياس مستوى رضا المسافرين، حيث قامت الهيئة بتنفيذ العديد من المقترحات الواردة إلى البرنامج، والتي أسهمت في تطوير الخدمات بالمطار.

 

وكانت هيئة مطار الشارقة الدولي قد أطلقت هذا البرنامج في عام 2009 بهدف رصد آراء المتعاملين ومستخدمي المطار، حول الخدمات والتسهيلات المقدمة لهم، إلى جانب تمكينهم من تقييم تجربتهم في السفر، والتعرف على مقترحاتهم الخاصة بالمساهمة في تطوير المطار، ومعرفة طبيعة الخدمات التي يطمحون إلى تطبيقها فيه.

 

ويمكن لمستخدمي المطار الإدلاء بآرائهم وتقييم الخدمات المقدمة في المطار، من خلال الموقع الإلكتروني لمطار الشارقة الدولي (www.sharjahairport.ae)، أو عبر تعبئة الاستبيانات الموزعة في صالات المغادرين والقادمين، أو من خلال استخدام الجهاز المحمول الذي يقوم موظف المطار من خلاله بإجراء مقابلات مباشرة مع المتعاملين، أو عبر تطبيق الهاتف الذكي لمطار الشارقة الدولي.

 

المزيد من الأخبار عرض الكل

عرض حجم كامل