مطارالشارقة

  • °C
  • 06 - 5581111
  • مطارالشارقة.امارات
  • English
  • المسافرون
  • الأعمال

هيئة مطار الشارقة الدولي تنظم مبادرة “هني وعافيه”

بهدف تعزيز العلاقات الاجتماعيه مع موظفيها وشركائها في المطار

نظمت هيئة مطار الشارقة الدولي مؤخراً مبادرتها السنوية “هني وعافية” وذلك تعزيزاً للأجواء الاجتماعية بين موظفيها وشركائها الإستراتيجين خارج إطار العمل الرسمي، جمعت من خلالها الموظفين والشركاء على مأدبة طعام خاصة، مساهمة منها في رفع مستوى الإنتاجية وتعزيز روح الانتماء.
وجاء تنظيم هذه المبادره في إطار جهود هيئة مطار الشارقه الدولي على تعزيز العلاقات الاجتماعية بين موظفي الهيئة وشركائها في المطار، الأمر الذي سينعكس إيجابيا على كفاءة العمل وسرعة ودقة الانجاز وينمي روح التميز والابتكار بين كافه الموظفين، ويسهم في الوقت ذاته بتحفيز الموظفين وإضفاء المتعة على عملهم.
وتحرص الهيئة على تنظيم مثل هذه اللقاءات بإستمرار بين موظفيها وشركائها الإستراتيجين في المطار، توطيداً للعلاقات بينهم بعيدا عن روتين العمل اليومي وضمن أجواء تسودها المحبة والألفة، إلى جانب العمل على تكريس مفهوم التآلف والترابط بينهم بهدف خلق بيئة عمل إيجابية تساعد على النمو والتطور والإبداع.
وحضر المأدبة سعادة علي سالم المدفع رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي وسعادة الشيخ فيصل بن سعود القاسمي مديرهيئة مطار الشارقة الدولي وسعادة الشيخ سلطان بن عبدالله آل ثاني مدير دائرة الطيران المدني بالشارقة وموظفي الهيئة والشركاء الإستراتيجين للمطار.
من ناحيتهم، أعرب الموظفون عن سعادتهم بمثل هذه المبادرات التي تشعرهم بالتكاتف، وتسهم في تعزيز الانتماء لديهم، وتشجعهم على الإبداع والتفاني في العمل، بما ينعكس إيجاباً على الأداء العام، ويعزز من مكانة مطار الشارقة وخدمته المتميزة التي يقدمها.

المزيد من الأخبار عرض الكل

عرض حجم كامل