مطارالشارقة

  • 06 - 5581111
  • مطارالشارقة.امارات
  • English
  • المسافرون
  • الأعمال

تجسيداً لقيم الوفاء والانتماء للوطن.. دائرة الطيران المدني وهيئة مطار الشارقة الدولي تحييان ذكرى يوم الشهيد

November 30, 2022

إحياءً لذكرى تضحيات خالدة وبطولات مُلهمة، وقف موظفو دائرة الطيران المدني وهيئة مطار الشارقة الدولي دقيقة صمت إجلالاً لأرواح شهداء الإمارات الأبرار، وذلك تزامناً مع إحياء ذكرى يوم الشهيد في مختلف أرجاء الوطن.

وتمّ رفع علم دولة الإمارات العربية المتحدة أمام مبنى دائرة الطيران المدني وهيئة مطار الشارقة الدولي على وقع السلام الوطني، بحضور سعادة الشيخ خالد بن عصام القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني، وسعادة علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي، وسعادة الشيخ فيصل بن سعود القاسمي، مدير هيئة مطار الشارقة الدولي، وموظفي وموظفات الجهتين وممثلي الجهات الحكومية والخاصة العاملة في المطار.

وقال سعادة الشيخ خالد بن عصام القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني بالشارقة: “إن يوم الشهيد هو رمز للفخر والعزة، وتخليد ذكرى شهداء الوطن وأبنائه الأوفياء على ولائهم وتضحياتهم في أداء مهامهم وواجباتهم الوطنية. إنها كذلك مناسبة لنا جميعاً لتجديد الولاء لقيادتنا الرشيدة، متعهدين بمواصلة إعلاء قيم الحق والعدل والحفاظ على سيادة ورفعة وطننا العزيز”..

وأضاف سعادته قائلاً: “نجدد في هذا اليوم الذي لا ينسى التزامنا جميعاً قيادة وشعباً بمواصلة دعم أسر شهدائنا الذين ستبقى تضحياتهم نموذجاً يحتذى لكل شخص حريص على ضمان أمن وكرامة وطنه”.

وبهذه المناسبة، قال سعادة علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي: “تمثّل تضحيات شهدائنا الأبرار منارة مضيئة في تاريخ مسيرة الإمارات الحضارية، وبوصلة لنا في المضي قدماً نحو مستقبل مُشرق واعد، ويأتي إحياء هذه الذكرى إكراماً لبطولات أبناء الإمارات الذين استشهدوا لنصرة الحق والذود عن أرض الوطن والدفاع عن سيادته من أجل تجسيد التلاحم بين أبنائه تحت راية الاتحاد. في هذه المناسبة، نجدّد الولاء لمسيرة البناء والتنمية التي كتب عنوانها شهداء الوطن بتضحياتهم، وحمل رسالتها شعب الإمارات الواحد، وتُوِّجت بدعم قياداتنا الرشيدة ورؤيتها المستقبلية الثاقبة”.

من جانبه، قال سعادة الشيخ فيصل بن سعود القاسمي، مدير هيئة مطار الشارقة الدولي: “نفتخر بتضحيات شهدائنا الذين سطّروا أروع قصص البذل والعطاء، وجسّدوا قيم الوفاء للوطن ببطولاتهم، ونقف إجلالاً لأرواحهم الطاهرة. كما نستلهم من بطولاتهم قيم الوفاء والمحبة والانتماء للوطن، ماضين على نهج العزة والرفعة الذي أرسى شهداؤنا دعائمه، وسنواصل إحياء تلك التضحيات في ذاكرة الأجيال القادمة وغرس مفاهيم حب الوطن والبذل في سبيله في نفوسهم”.
-انتهى

المزيد من الأخبار عرض الكل

عرض حجم كامل