مطار الشارقة الدولي‎

  • 24.7°C
  • 5:09 PM (GMT +04:00)
  • 06 - 5581111
  • مطار الشارقة الدولي.امارات
  • English
  • المسافرون
  • الأعمال

بمناسبة يوم الشهيد موظفو دائرة الطيران المدني وهيئة مطار الشارقة الدولي يقفون دقيقة صمت إجلالاً لشهداء الإمارات

وقف موظفو دائرة الطيران المدني وهيئة مطار الشارقة الدولي في الشارقة والجهات العاملة بالمطار يوم أمس الأربعاء، دقيقة صمت إجلالاً لتضحيات شهداء الإمارات الأبرار، تقديراً لما بذلوه من تضحيات في سبيل حماية الوطن، وذلك ضمن فعالية “يوم الشهيد” التي اشتملت على رفع علم دولة الإمارات العربية المتحدة على وقع النشيد الوطني الإماراتي.

وحضر الفعالية التي أقيمت أمام مبنى إدارة المطار، سعادة الشيخ خالد بن عصام القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني، وسعادة علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي، وسعادة الشيخ فيصل بن سعود القاسمي، مدير هيئة مطار الشارقة الدولي، إلى جانب عدد من مسؤولي ومدراء الإدارات ووممثلي الجهات العاملة في المطار.

وقال سعادة الشيخ خالد بن عصام القاسمي: “نفتخر في هذه المناسبة المجيدة بما سطره شهداء الوطن من ملاحم عز وفخر، لنستذكر بطولاتهم وتضحياتهم، فما بذله الشهداء الأبرار من عطاء، إنما يثبت أن شعب دولة الإمارات العربية المتحدة لا يتردد أبداً في الوفاء بمسؤولياته الأخلاقية والإنسانية تجاه وطنه وأمته”.

ومن جانبه، قال سعادة علي سالم المدفع: “تحرص هيئة مطار الشارقة الدولي سنوياً على المشاركة في “يوم الشهيد”، الذي نتذكر فيه ما قدمه شهداء الوطن وأبنائه من تضحيات، من أجل أن تظل راية الإمارات مرفوعة، فهذا اليوم يعد تأكيداً بأن الوطن لا ينسى أبناؤه الذين يضحون دفاعاً عنه، وستظل أرواح شهدائنا بمثابة قناديل تضيء لنا طريق العزة والفخر”.

وثمّن سعادة الشيخ فيصل بن سعود القاسمي، التضحيات التي قدمها أبناء الوطن ممن حملوا أرواحهم على أكفهم في سبيل حماية تراب الإمارات، وقال: “في يوم الشهيد، نقف إجلالاً وإكباراً أمام روح البذل التي قدمها الشهداء خدمة للوطن، والذين زرعوا برحيلهم في نفوسنا ونفوس أبنائنا قيم الولاء والانتماء وحب الوطن، حيث نتشارك معهم اليوم مشاعر العز والفخر، وندعو الله أن يتغمد أرواحهم الطاهرة بالرحمة والمغفرة”.

ويكرس “يوم الشهيد” فخر واعتزاز الإمارات قيادة وشعباً بتضحيات الشهداء الأبرار من أجل إعلاء راية الوطن خفاقه، والتأكيد على قيم الولاء والانتماء والتضحية والفداء كمنهج راسخ ومستمد من ديننا الإسلامي الحنيف الذي أعلى من مكانة الشهداء وبطولاتهم من أجل حماية بلدهم وأمتهم.

المزيد من الأخبار عرض الكل

عرض حجم كامل