مطار الشارقة الدولي‎

  • 42°C
  • 4:08 PM (GMT +04:00)
  • 06 - 5581111
  • مطار الشارقة الدولي.امارات
  • English
  • المسافرون
  • الأعمال

شركة طيران “إنديجو” تدشن رحلاتها اليومية بين الشارقة ووجهات في الهند

الشارقة، 22 مارس2017: استقبل مطار الشارقة الدولي يوم الإثنين 20 مارس 2017، الرحلة الافتتاحية لشركة طيران إنديجو بين الشارقة وكاليكوت، حيث تعتبر الشارقة الوجهة الدولية السادسة للشركة.

وقد تم استقبال الطائرة في مطار الشارقة الدولي بتحيتها برش الماء على جسم الطائرة، فيما أقيم بعد ذلك حفل استقبال لطاقم الطائرة والمسؤولين في الشركة حضره سعادة الشيخ فيصل بن سعود القاسمي، مدير هيئة مطار الشارقة الدولي، ونافنيت جاغي، نائب رئيس المبيعات في الشرق الأوسط لشركة إنديجو إلى جانب عدد من المدراء والمسؤولين من كلا الجانبين.

وبهذه المناسبة قال سعادة الشيخ فيصل بن سعود القاسمي، مدير هيئة مطار الشارقة الدولي: “نتمنى لشركة إنديجو كل النجاح والتوفيق في هذه الخطوة الجديدة مع افتتاح رحلات مباشرة بين الشارقة وكاليكوت. والتي سوف تمنح المزيد من الخيارات للجالية الهندية وكذلك المسافرين ممن يرغبون بزيارة الهند بهدف الترفيه أو الأعمال”.

وأضاف سعادته “يواصل مطار الشارقة الدولي تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات لكافة الشركات العاملة في المطار، بما يضمن انسيابية العمليات التشغيلية. ومع إطلاق شركة إيديجو لهذا الخط الجديد بين الشارقة وكاليكوت، فإن هذا سيساهم في ترسيخ مكانة الشارقة وأهميتها كمركز مهم للصناعة والتجارة والسياحة في المنطقة.

من جهته قال سانجاي كومار، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري في “إنديجو”: “نحن سعداء جداً بتوسيع شبكتنا الدولية من خلال مدينة الشارقة، ولطالما كان الشرق الأوسط سوقاً مهماً لإنديجو. ومع ارتفاع معدلات نمو الأعمال والسياحة في السوق الخليجي، قررت إنديجو تقديم أفضل تجربة سفر لأولئك الذين يرغبون في السفر لهذه الوجهة. نحن نسعى إلى توفير أسعار معقولة للمسافرين على هذه الرحلات الجديدة ، وذلك ضمن نهجنا المستمر في توفير المزيد من مرونة الاختيار لعملائنا، كما تواصل إنديجو تقديمها تجربة سفر مميزة وبأسعار معقولة”.

وتعتبر “إنديجو” أكبر شركة طيران من حيث الحصة السوقية في الهند، فيما تخدم الرحلات اليومية للمسافرين بهدف الأعمال أو الترفيه الذين يتطلعون دائماً لخدمات طيران أكبر وأسعار مقبولة.

وانطلقت أول رحلة للشركة إلى الشارقة في 20 مارس2017، حيث غادرت الرحلة الافتتاحية رقم 6E1403 من كاليكوت في الساعة 6:05 ووصلت الشارقة في الساعة 8:20 كما غادرت الرحلة في ذات اليوم رقم 6E-1404 من الشارقة في الساعة 9:20 ووصلت كاليكوت في الساعة 14:30.

المزيد من الأخبار عرض الكل

عرض حجم كامل