مطارالشارقة مطارالشارقة

  • 06 - 5581111
  • مطارالشارقة.امارات
  • English
  • المسافرون
  • الأعمال

هيئة مطار الشارقة الدولي تكرم الفائزين ببرنامج “لأننا نهتم” لآراء المتعاملين

20/12/2017

كرمت هيئة مطار الشارقة الدولي مؤخرا الفائزين ببرنامج “لأننا نهتم”، الذي أطلقته الهيئة قبل ثمانية أعوام ويتيح للمتعاملين والمسافرين الإدلاء بآرائهم واقتراحاتهم حول الخدمات والتسهيلات المقدمة لهم، وهو ما يأتي في إطار سعي المطار إلى تعزيز تجربة المتعاملين وضمان التميز في الخدمات.

وقامت علياء عبيد الشامسي، مدير إدارة التسويق وعلاقات المتعاملين، بتوزيع الجوائز على الفائزين وهي عبارة عن تذاكر سفر مقدمة من شركة “العربية للطيران”، وهم محمد عمر أردني الجنسية، أحمد عبدالله مصري الجنسية و محمد حذيفة سوري الجنسية.

وقال سعادة الشيخ فيصل بن سعود القاسمي مدير هيئة مطار الشارقة الدولي “يحرص مطار الشارقة الدولي بشكل مستمر على التواصل مع المتعاملين بهدف الارتقاء بالخدمات، حيث يعتبر برنامج ”لأننا نهتم” واحداً من المبادرات المهمة التي تبناها المطار لتشجيع المسافرين والمتعاملين على تقديم اقتراحاتهم القيّمة والإدلاء بآرائهم، مما يساهم في ارتقاء هذه الخدمات ، وبالتالي اعتماد الإجراءات السريعة ذات الكفاءة العالية لتلبية احتياجاتهم”.

من جانبها أكدت علياء عبيد الشامسي أن برنامج ”لأننا نهتم” يعتبر جزءاً من مفهوم التحفيز الشامل الخاص بالعلاقات مع المتعاملين، وأحد الوسائل المتبعة لتقييم الأداء، ما يمكن الهيئة من تحسين مستوى الخدمات التي المقدمة، مشيرة إلى أن رضا المتعاملين يأتي دائماً على رأس أولويات الهيئة، وأن هذا البرنامج يساعد على معرفة المزيد من متطلبات المسافرين والمتعاملين مع المطار.

وكانت هيئة مطار الشارقة الدولي قد أطلقت برنامج “لأننا نهتم” بهدف رصد آراء المتعاملين ومستخدمي المطار، حيث تقوم باختيار الفائزين بأفضل الاقتراحات المقدمة والتي شاركوا بها، سواءً عن طريق الموقع الإلكتروني للمطار(www.sharjahairport.ae)  أو البريد الخاص بالبرنامج care@sharjahairport.ae   أو من خلال تعبئة الاستبيانات الموزعة في صالات المغادرين والقادمين أو بواسطة الأجهزة اللوحية المتوفرة مع موظفي الهيئة، وكذلك عن طريق تطبيق الهاتف الذكي ((SHARJAH AIRPORT.

المزيد من الأخبار عرض الكل

استبيان رضا المتعاملين
عرض حجم كامل