مطارالشارقة مطارالشارقة

  • 06 - 5581111
  • مطارالشارقة.امارات
  • English
  • المسافرون
  • الأعمال

هيئة مطار الشارقة الدولي تكرم الفائزين في برنامج “لأننا نهتم” لآراء المتعاملين

27/03/2017

الشارقة، 26 مارس 2017:

في إطار حرصها على تعزيز علاقتها مع المتعاملين والمسافرين، قامت  هيئة مطار الشارقة الدولي، اخيراً، بتكريم السيد محمد علي، والسيد ساقب قمر، والسيدة هنادي لطفي، الفائزين في برنامج “لأننا نهتم” لآراء المتعاملين، وذلك بحضور السيدة علياء عبيد الشامسي، مدير إدارة التسويق وعلاقات المتعاملين، والتي قامت بتسليم الفائزين جوائزهم الخاصة، وهي عبارة عن تذاكر سفر مقدمة من شركة العربية للطيران.

وكانت هيئة مطار الشارقة الدولي قد أطلقت برنامجها “لأننا نهتم” في يناير 2009، بهدف رصد آراء المتعاملين ومستخدمي مطار الشارقة الدولي، حول الخدمات والتسهيلات المقدمة لهم، إلى جانب تمكينهم من تقييم تجربتهم في السفر، والتعرف على مقترحاتهم الخاصة بتطوير المطار، ومعرفة طبيعة الخدمات التي يطمحون إلى تطبيقها فيه.

وفي تعليق له، أكد سعادة الشيخ فيصل بن سعود القاسمي، مدير هيئة مطار الشارقة الدولي، على حرص الهيئة الدائم على إشراك مستخدمي مطار الشارقة الدولي، في كافة البرامج والمبادرات التي تطلقها، مشيراً إلى أنها تصب في مصلحة المتعاملين. وقال: “تسعى هيئة مطار الشارقة الدولي من خلال هذه المبادرات إلى فتح قنوات التواصل أمام كافة مستخدمي المطار، من أجل الاستماع إليهم والتعرف على آرائهم ومقترحاتهم المختلفة، بهدف تحسين الخدمات المقدمة لهم”. وأضاف: “يعد برنامج “لأننا نهتم” واحداً من أبرز المبادرات التي تمكننا من معرفة مستوى أدائنا، فضلاً عن كونه يمثل مؤشراً على مدى جودة الخدمات التي نقدمها لمستخدمي المطار، واعتمادنا لهذا البرنامج يأتي في إطار إدراكنا لأهمية رضا المتعاملين التي تأتي على رأس قائمة أولوياتنا، إلى جانب كونه يمثل مفتاحاً مهماً لنا لمعرفة طبيعة الخدمات التي يحتاجها المسافر ويطمح إلى تطبيقها على أرض الواقع”، مؤكداً في الوقت نفسه أن برنامج “لأننا نهتم” قد حظي منذ اطلاقه باهتمام إدارة الهيئة، وشهد تفاعلاً ملحوظاً من قبل مستخدمي مطار الشارقة الدولي.

من جهتها، قالت السيدة علياء عبيد الشامسي، مدير إدارة التسويق وعلاقات المتعاملين: “تحرص هيئة مطار الشارقة الدولي، على الاخذ بعين الاعتبار كافة الاقتراحات التي يتقدم بها المتعاملين، وتعمل على تنفيذ أفضلها بعد تطويرها بحيث تنعكس ايجاباً على طريقة عمل الهيئة، وتساهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة في مطار الشارقة الدولي”. وتابعت: “معرفتنا لطبيعة احتياجات المتعاملين تساعدنا كثيراً في اعتماد الآليات السريعة ذات الكفاءة العالية التي تمكننا من خدمة المتعاملين بشكل أفضل، وبلا شك ان برنامج “لأننا نهتم” قد مكننا من تطبيق أفضل الممارسات على أرض الواقع، الأمر الذي ساهم في نقل خدمات المطار نحو مستويات أفضل”.

ونظراً لأهمية هذا البرنامج، فقد عملت هيئة مطار الشارقة الدولي على تطويره بشكل مستمر، وتوسيع سبل المشاركة فيه، حيث يمكن لمستخدمي المطار الإدلاء بأرائهم وتقييم المطار، من خلال الموقع الالكتروني الخاص بمطار الشارقة الدولي (www.sharjahairport.ae)، أو عبر تعبئة الاستبيانات الموزعة في صالات المغادرين والقادمين، أو من خلال استخدام الجهاز المحمول الذي يقوم موظف المطار من خلاله بإجراء مقابلات مباشرة مع المتعاملين، او عبر تطبيق الهاتف الذكي ((SHARJAH AIRPORT الذي أطلقته الهيئة أخيراً، وأتاحت من خلاله إمكانية المشاركة في البرنامج، الذي تقوم الهيئة باختيار الفائزين به بحسب أفضل الاقتراحات المقدمة منهم.

المزيد من الأخبار عرض الكل

استبيان رضا المتعاملين
عرض حجم كامل