مطارالشارقة مطارالشارقة

  • 06 - 5581111
  • مطارالشارقة.امارات
  • English
  • المسافرون
  • الأعمال

هيئة مطار الشارقة الدولي ومكتب وزارة الخارجية والتعاون الدولي يبحثان سبل التعاون المشترك

06/02/2017

الشارقة، 29 يناير2017: استقبل سعادة علي سالم المدفع رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي سعادة الشيخ عبد الرحمن بن محمد الشامسي، نائب مدير مكتب وزارة الخارجية والتعاون الدولي في الشارقة، بحضور سعادة الشيخ فيصل بن سعود القاسمي مدير هيئة مطار الشارقة و النقيب ناصر السويدي مدير فرع مراقبة جوازات المطار.

تم خلال اللقاء الذي عقد في المبنى الرئيسي لإدارة المطار بحث سُبل تعزيز التعاون المشترك والتنسيق بين الطرفين فيما يخدم المصلحة العامة، وكذلك آخر المستجدات والقضايا ذات الاهتمام المشترك، فيما تم التركيز أيضا على التسهيلات التي يقدمها المطار لأعضاء السلك الدبلوماسي والبعثات الدبلوماسية.

وأكد سعادة علي سالم المدفع حرص مطار الشارقة الدولي على تعزيز تعاونه وتوطيد علاقاته مع كافة الجهات وتطويرها بما يسهم في تحقيق المصلحة المشتركة، وتوفير الخدمات المميزة للمسافرين ومستخدمي المطار والبعثات الدبلوماسية، بما يعكس الوجه الحضاري المشرق لإمارة الشارقة. مشيرا إلى أن المطار يستقبل يوميا آلاف المسافرين من شتى الفئات والجنسيات، وهو ما يستدعي من مختلف الجهات العاملة في المطار التعامل مع هذا العدد بكفاءة عالية مع ضمان الانسيابية.

وأعرب سعادته عن تقديره لوزارة الخارجية على جهودها في مد جسور التعاون المثمر والتنسيق المستمر مع مطار الشارقة الدولي.

وأثنى سعادة الشيخ عبدالرحمن بن محمد الشامسي نائب مدير مكتب وزارة الخارجية والتعاون الدولي في الشارقة على الجهود التي تقوم بها هيئة مطار الشارقة الدولي والعمل الدؤوب الذي تقوم نحو الارتقاء بالخدمات المقدمة. كما أشاد بالتنسيق بين الطرفين للوصول إلى تقديم خدمات أفضل للدبلوماسيين على أكمل وجه، ما يسهم في تعزيز مكانة دولة الإمارات، ويجعلها في مصاف الدول المتقدمة. وقال أن هذه الخدمات المتطورة تأتي انسجاماً مع توجيهات القيادة الرشيدة بالدولة، وتحظى بمتابعة سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي.

 

من جهة أخرى، فإن هذه الجهود المبذولة تعكس حرص صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الذي يوجه دائما بالارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمسافرين القادمين والمغادرين عبر مطار الشارقة الدولي.

المزيد من الأخبار عرض الكل

استبيان رضا المتعاملين
عرض حجم كامل