مطارالشارقة مطارالشارقة

  • 06 - 5581111
  • مطارالشارقة.امارات
  • English
  • المسافرون
  • الأعمال

مطار الشارقة الدولي يكشف عن خدمات إلكترونية وتطبيقات جديدة خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2015

20/10/2015

الشارقة، 19أكتوبر2015: كشف مطار الشارقة الدولي عن إطلاق عدة خدمات إلكترونية وتطبيقات جديدة في أسبوع جيتكس للتقنية 2015، والتي توفر معلومات مفيدة وتسهل الإجراءات للمسافرين والموظفين إلى جانب الشركات الراغبة بالتعاون مع المطار. وذلك من خلال مشاركته في أسبوع جيتكس للتقنية، والذي يعد أكبر حدث للتقنية في الشرق الأوسط وإفريقيا، وجنوب آسيا، والذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة ما بين 18-22 أكتوبر2015 بمشاركة واسعة من الجهات الحكومية وشركات القطاع الخاص المتخصصة في قطاع التقنية.

 وحيث قام قسم تقنية المعلومات بمطار الشارقة الدولي بتطوير تطبيقين جديدين أحدهما للموظفين وآخر للمسافرين، وسيتم إدراجهما في كل من Android Google Play   وApple Store. كما تم توزيع نشرة الخدمات الإلكترونية المحدَّثة عن الموقع الرسمي لمطار الشارقة الدولي على الزائرين والتي تضمنت: خدمات كبار الشخصيات، والإعلان عن عطاءات، ومزاد على مواد مستعملة وخردة، وخدمة تتبع الرحلات، وتسجيل المورّدين، وغيرها من الخدمات الإلكترونية الأخرى التي تجعل تصفح الموقع الإلكتروني أكثر سهولة وفائدة.

 وقال سعادة علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي:” تشارك هيئة مطار الشارقة الدولي في أسبوع جيتكس للتقنية تحت مظلة دائرة المعلومات والحكومة الإلكترونية بالشارقة، مما يعكس حرص المطار على المشاركة في الفعاليات المتنوعة والمهمة والتواصل مع الشركاء في الجهات الحكومية والخاصة، ولعرض أحدث الخدمات التي يقدمها المطار للجمهور الكريم”.

وأضاف سعادته قائلاً:”إن “أسبوع جيتكس للتقنية” يعد منصة مثالية للإطلاع على أحدث البرامج التقنية ولتبادل الآراء والأفكار، والاستفادة من تجارب الآخرين، وتعريف المشاركين والزوار بخدماتنا التي نقدمها للجمهور”.

وأوضح أن مطار الشارقة الدولي يحرص على أن يواكب كل ما هو جديد في المجال التقني، ويستمر بتقديم الخدمات الإلكترونية المميزة لعملائه وللمسافرين في الوقت الذي أصبحت احتياجات المسافرين أكثر إلحاحاً لمثل هذه الخدمات مع التطور الهائل الذي يشهده العالم الرقمي. 

المزيد من الأخبار عرض الكل

استبيان رضا المتعاملين
عرض حجم كامل