مطارالشارقة

  • °C
  • 1:47 PM (GMT +04:00)
  • 06 - 5581111
  • مطارالشارقة.امارات
  • English
  • المسافرون
  • الأعمال

خطوة إضافية لتعزيز جودة الخدمات المقدمة هيئة مطار الشارقة الدولي تحصل على شهادة “الآيزو” في رضا المتعاملين

حققت هيئة مطار الشارقة الدولي إنجازاً جديداً بحصول المركز الطبي التابع لها على شهادة اعتماد رضا المتعاملين “الآيزو” 10002:2014، والمتعلقة بميثاق خدمة المتعاملين ونظام إدارة الشكاوى، وهو ما يعكس حرص الهيئة على رفع نسبة رضا المتعاملين معها، وحل شكاويهم وملاحظاتهم بأسرع وقت ممكن.

جاء الحصول على هذه الشهادة بعد أن أتم المركز الطبي التابع للهيئة جميع المراحل اللازمة لتحقيق الامتثال للمعايير المطلوبة للحصول على الاعتماد ومنح الشهادة، التي تضاف إلى مجموعة من شهادات “الآيزو” التي حصلت عليها الهيئة مؤخراً في العديد من المجالات مثل أنظمة إدارة الجودة، وأمن المعلومات، وأنظمة الإدارة البيئية وغيرها.

وقال سعادة الشيخ فيصل بن سعود القاسمي، مدير هيئة مطار الشارقة الدولي: “تحرص الهيئة دائماً على الارتقاء بمسيرة التميز والإبداع، وتحقيق الريادة، تجسيداً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بأن يكون التميز نهجاً أساسياً في العمل الحكومي، بما يعزز مكانة دولة الإمارات كواحدة من أفضل الدول في العالم”.

وأعرب الشيخ فيصل القاسمي عن تقدير الهيئة للجهود المخلصة المبذولة في المركز الطبي، من قبل جميع الأطباء والممرضين، لافتاً إلى أن القائمين عليه يبذلون قصارى جهدهم من أجل سلامة المتعاملين، وتحقيق أهداف التطوير الشاملة لمطار الشارقة الدولي.

وتقيّم شهادة نظام إدارة الجودة لرضا المتعاملين “الآيزو” 10002:2014، الهياكل التنظيمية المتعلقة بتعزيز رضا المتعاملين عن طريق توفير بيئة تركز على المتعاملين، وترحب بإبداء الملاحظات والرد عليها، وتعزز قدرة المؤسسة على تحسين الخدمات المقدمة. والجدير بالذكر بأن مطار الشارقة الدولي حائز على عدة شهادات ايزو ومنها شهادة الآيزو لنظام إدارة الجودة  ISO 9001:2015 وشهادة الآيزو لنظام الإدارة البيئية  ISO 14001:2015وشهادة نظم إدارة السلامة والصحة المهنية  OHSAS 18001:2007 وشهادة “آيزو27001:2013 ” المتخصصة في نظام إدارة أمن المعلومات

المزيد من الأخبار عرض الكل

عرض حجم كامل