مطارالشارقة مطارالشارقة

  • 06 - 5581111
  • مطارالشارقة.امارات
  • English
  • المسافرون
  • الأعمال

هيئة مطار الشارقة الدولي تكرّم الفائزين في برنامج “لأننا نهتم…”لآراء المتعاملين

27/09/2016

الشارقة، 27 سبتمبر2016: كرّمت هيئة مطار الشارقة الدولي الفائزين في برنامج “لأننا نهتم…” لآراء المتعاملين، الذي أطلقته الهيئة في شهر يناير2009 ، وحظي منذ إطلاقه على اهتمام كبير من قبل إدارة المطار واستجابة لافتة من المتعاملين والمسافرين. وهو يسمح للمتعاملين والمسافرين بالإدلاء بآرائهم حول الخدمات والتسهيلات المقدمة لهم، وتقديم اقتراحاتهم المتعلقة بتجربتهم في المطار،

جرى حفل التكريم في مبنى إدارة المطار بحضور سعادة الشيخ فيصل بن سعود القاسمي، مدير هيئة مطار الشارقة الدولي والسيدة علياء الشامسي، مدير إدارة التسويق وعلاقات المتعاملين، بالإضافة إلى عدد من المسؤولين، حيث قام سعادة الشيخ فيصل بن سعود القاسمي بتوزيع الجوائز على الفائزين وهي عبارة عن تذاكر سفر مقدمة من شركة العربية للطيران، وتضمنت أسماء الفائزين عن القائمتين الماضيتين اللتين تم اختيارهما في 29 أغسطس و25 سبتمبر2016 كلا من: عاصم حميد، وحسن خميس، وروان دارشانا، ومحمد حسين، ورائد ياسين، ومحمد الحصيني، وكرشنا كومار.

وأكد سعادة الشيخ فيصل بن سعود القاسمي حرص هيئة مطار الشارقة الدولي على إشراك المسافرين ومستخدمي مطار الشارقة الدولي في البرامج التي أطلقتها عبر الموقع الالكتروني والتطبيقات الذكية لتفتح أمامهم قنوات للتواصل وإبداء الآراء والمقترحات بهدف تحسين الخدمات المقدمة لهم.

وأضاف سعادته قائلا:”إنّ الاستفادة من آراء المسافرين حول الخدمات والتسهيلات التي يقدمها المطار لهم أثناء سفرهم يعتبر أفضل وسيلة لمعرفة أدائنا، مما يمكننا من تقديم الأفضل لهم.  حيث أن رضا المتعاملين يأتي دائما على رأس أولوياتنا، وإن هذا البرنامج  يساعدنا على معرفة المزيد من متطلبات المسافرين ومستخدمي المطار”.

المزيد من الأخبار عرض الكل

استبيان رضا المتعاملين
عرض حجم كامل