مطارالشارقة

  • 06 - 5581111
  • مطارالشارقة.امارات
  • English
  • المسافرون
  • الأعمال

مطار الشارقة يستقبل طلائع الحجاج العائدين من الأراضي المقدسة

July 19, 2022

بدأ مطار الشارقة في استقبال طلائع الحجاج العائدين من الأراضي المقدسة إلى الدولة بالورود والضيافة العربية، بعد أداء مناسك فريضة الحج.

وحرصت هيئة مطار الشارقة الدولي، على اتخاذ كافة التدابير والتسهيلات اللازمة لتوفير سبل الراحة التامة للحجاج القادمين بعد أداء الشعائر المقدسة، من خلال وضع خطة عمل على أعلى مستوى بالتنسيق مع كافّة الشركاء الاستراتيجيين في المطار من أجل تحقيق أكبر قدر من الانسيابية وتسهيل مرور الحجاج.

وشهدت صالات مبنى القادمون في مطار الشارقة، سرعة إنجاز عالية الدقة في استقبال الحجاج، حيث قدم موظفو المطار خدمات الضيافة والهدايا للحجاج، وأنهوا إجراءات دخولهم بسرعة وسلاسة.

وأعرب الحجاج عن سعادتهم بحسن الاستقبال والتعامل وأثنوا على التسهيلات الممّيزة التي قدمها لهم مطار الشارقة، والتي أسهمت في تسريع إنجاز إجراءات السفر وعززت من سبل الراحة لهم.

وأثمرت الجهود الحثيثة لهيئة مطار الشارقة، والتنسيق مع الشركاء الاستراتيجيين ضمن منظومة عمل متكاملة أعدت مسبقاً، في إنجاح موسم الحج لهذا العام، حيث وفرت تجربة سفر سلسلة ومريحة تتميز بأفضل الخدمات والحلول الرقمية المبتكرة، والتي ترتقي إلى مستوى تطلعات حجاج بيت الله الحرام وثقتهم في مطار الشارقة.

المزيد من الأخبار عرض الكل

عرض حجم كامل