مطارالشارقة

  • °C
  • 2:01 AM (GMT +04:00)
  • 06 - 5581111
  • مطارالشارقة.امارات
  • English
  • المسافرون
  • الأعمال

هيئة مطار الشارقة تستعرض خدماتها في معرض موسكو الدولي للسياحة والسفر

شاركت هيئة مطار الشارقة في معرض موسكو الدولي للسياحة والسفر 2019 (MITT)، الذي أقيم في الفترة من 12 إلى 14 مارس الجاري على أرض المعارض بالعاصمة موسكو.

وجاءت مشاركة هيئة مطار الشارقة تحت مظلة هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة ضمن وفد ضم عدداً من شركات السياحة والسفر والفنادق العاملة في الإمارة. حيث سعت الهيئة من خلال مشاركتها في هذا المعرض إلى تسليط الضوء على أحدث الخدمات التي يقدمها المطار للمسافرين والمتعاملين والشركاء، وإبراز المشاريع التطويرية والتوسعية التي ينفذها المطار بهدف زيادة طاقته الاستيعابية وتهيئته لاستقبال المزيد من شركات الطيران والمسافرين خلال الفترة المقبلة .

وقال سعادة علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة: “يعتبر معرض موسكو من المعارض المهمة التي تشكل فرصة كبيرة للالتقاء والتواصل مع مسؤولي شركات السياحة والسفر من مختلف دول العالم لا سيما من الأسواق الروسية، وذلك في الوقت الذي يزداد فيه الاهتمام من قبل السيّاح الروس بزيارة الشارقة”.

وأضاف سعادته: “إن مشاركة هيئة مطار الشارقة في مثل هذه المعارض والأحداث المحلية والعالمية يأتي في إطار الجهود المشتركة للترويج لإمارة الشارقة كوجهة مثالية للسياحة والأعمال والثقافة، بالإضافة إلى استعراض الخدمات والتسهيلات التي يقدمها مطار الشارقة.

وأعرب المدفع عن شكره إلى هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة على جهودها الكبيرة ودعمها للمشاركين كافة في مختلف المعارض الدولية لتمثيل الشارقة أحسن تمثيل.

يذكر أن معرض موسكو للسياحة والسفر يستقطب نحو 1800 شركة خلال الدورة الحالية، وأكثر من 234 وجهة، لذلك فهو يعد فرصة مثالية للّقاء وتبادل الآراء وبحث فرص التعاون بين العاملين في هذا المجال. ومنذ انطلاقه في العام 1994، أصبح هذا الحدث أحد المعارض المستقطبة للعاملين في قطاع السفر، كما أنه يجذب الزوار التجاريين والمتعاملين. وجذب المعرض في العام 2018 نحو 22700 زائر ومتخصص من 90 دولة من مختلف أنحاء العالم.

المزيد من الأخبار عرض الكل

عرض حجم كامل