مطار الشارقة الدولي‎

  • 27°C
  • 7:13 AM (GMT +04:00)
  • 06 - 5581111
  • مطار الشارقة الدولي.امارات
  • English
  • المسافرون
  • الأعمال

بمناسبة احتفالات اليوم الوطني الـ 45 مطار الشارقة الدولي نظم فعاليات تراثية للمسافرين

الشارقة، 5 ديسمبر 2016: في إطار الاحتفالات باليوم الوطني الخامس والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة، نظّم مطار الشارقة الدولي خلال الفترة ما بين 1 إلى 3 ديسمبر2016 مجموعة من الفعاليات، تضمنت تزيين مبنى المسافرين من الخارج ومن الداخل بزينة تراثية، وإقامة ركن خاص للنقش بالحناء، والرسم على الوجه، فضلا عن تقديم الضيافة العربية من قهوة وتمر، وتوزيع الهدايا على المسافرين.

وقال سعادة علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي:”احتفل مطار الشارقة الدولي باليوم الوطني الخامس والأربعين لتعزيز قيم الولاء والانتماء للقيادة الرشيدة ودولتنا الحبيبة، كما أبرزت هذه الفعاليات المظاهر الاحتفالية بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا لأكبر شريحة ممكنة من المجتمع. وساهمت هذه الفعاليات في إطلاع المسافرين على تاريخ الدولة وتقاليدها وتراثها الأصيل. ولاسيما أن هؤلاء المسافرين ينقلون ما يشاهدونه إلى أهلهم وأصدقائهم، وهذا يساهم في إيصال تراثنا واحتفالاتنا إلى شريحة واسعة من الجمهور”.

ومن جهته قال سعادة الشيخ فيصل بن سعود القاسمي، مدير هيئة مطار الشارقة الدولي:”أن تنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة تظهر مدى الحب الذي يكنه الشعب الإماراتي وكذلك المقيمين على أرضها للإمارات، وولائهم إلى قيادته الرشيدة. ولاسيما أن دولة الإمارات العربية المتحدة تعتبر الوطن الثاني للعديد من الجنسيات التي تعيش على أرضه، وهم يستقبلون باستمرار زوارهم من مختلف دول العالم، وإن مثل هذه الاحتفالات والمظاهر التراثية سوف تمكنهم من الاطلاع على التراث الأصيل لتاريخ دولتنا الحبيبة.

 ويحتفل مطار الشارقة الدولي باليوم الوطني لتبقى ذكرى “روح الاتحاد” خالدة في نفوس أبناء الوطن والمقيميين على أرضها ، وتخليدا لفكرة الوحدة التي تربط الدولة مع بعضها البعض وتحت علم واحد.

المزيد من الأخبار عرض الكل

عرض حجم كامل