مطارالشارقة

  • 06 - 5581111
  • مطارالشارقة.امارات
  • English
  • المسافرون
  • الأعمال

كرّمت الفائزين بجائزة “مطاري” للتميز المؤسسي هيئة مطار الشارقة الدولي تنظّم الملتقى السنوي لموظفيها

March 21, 2023

نظّمت هيئة مطار الشارقة الدولي “الملتقى السنوي لموظفيها” للاحتفاء بالإنجازات التي حقّقتها خلال عام 2022، وتقديراً لجهود كادرها في دعم تحقيق تلك الإنجازات، وذلك في مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات، بحضور كلّ من سعادة علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي، وسعادة الشيخ فيصل بن سعود القاسمي، مدير هيئة مطار الشارقة الدولي ومديري الإدارات.

كما كرّمت خلال الحفل الموظفين الفائزين في الدورة الثانية من جائزة مطار الشارقة للتميز المؤسسي “مطاري”.

وفي مستهلّ الحفل، عُرض فيديو لأبرز إنجازات الهيئة خلال العام الفائت، وبعدها ألقى سعادة رئيس الهيئة كلمة رحب فيها بالحضور وتوجّه بالشكر لموظفي الهيئة لجهودهم الاستثنائية خلال عام 2022، الذي يعتبر عاماً لتمكين التعافي بامتياز واستعادة المستويات الإيجابية لما قبل جائحة كوفيد- 19. كما أشاد سعادته بتماسك الأسرة الداخلية لهيئة مطار الشارقة الدولي وعملهم كتفاً لكتف بهدف تحقيق الأهداف الاستراتيجية للهيئة، داعياً إيّاهم لمواصلة درب التميز والمبادرة دوماً لتقديم الأفكار الإبداعية والخلّاقة.

ثمّ ألقى سعادة الشيخ فيصل بن سعود القاسمي، مدير الهيئة، كلمة أكد فيها أن الالتزام والعمل الجادّ من قبل موظفي الهيئة قد أسهم في توفير تجربة سفر مميزة وخدمات رائدة لمتعاملي مطار الشارقة. وعقب ذلك، قدّم “كورال الإمارات” فقرة غنائية بعنوان “نبض القلوب” تعبيراً عن الشكر والامتنان لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لتوجيهاته ورؤيته الحكيمة.

وتخلّل الحفل تكريم الموظفين الفائزين بجائزة “مطاري” التي تركز على دعم وتمكين موظفي الهيئة لتحقيق أعلى المعايير العالمية وصولاً نحو التميز والريادة المؤسسية، وتهدف إلى تشجيع الابتكار وإبراز المواهب والكفاءات، وتطوير كافة عمليات الهيئة والتسليط على جهود الإدارات المختلفة وتميزها في تنظيم أعمالها ومبادراتها. وتشمل الجائزة عدّة فئات، هي: الفئات المؤسسية “فئة الإدارة المتميزة، فئة فريق العمل المتميز وأفضل فكرة ابتكارية”، والفئات الوظيفية “القيادي المتميز، الموظف الإشرافي المتميز، موظف خدمة المتعاملين المتميز، الموظف التخصصي المتميز، أفضل موظف مبتكر، موظف الدعم الإداري المتميز والموظف الجديد المتميز” إضافة إلى التكريم الخاص والمباشر من سعادة رئيس الهيئة لموظفين نظير مختلف جهودهم وإنجازاتهم في كافة المجالات.

وقال سعادة علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي: “يتميز ملتقانا السنوي هذا العام بتزامنه مع إعلان صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، لعام 2023 عاماً للاستدامة، وهو تعبير حقيقي عن تواؤم مساعينا الحثيثة ضمن هيئة مطار الشارقة الدولي مع رؤية القيادة الرشيدة، إذ تعتمد الهيئة قيماً سامية ضمن سعيها إلى تبني أنماط صديقة للبيئة في كل عملياتها، بما يحقّق محاور استراتيجيتنا الفريدة القائمة على الابتكار والاستدامة”. وعن عام 2022 قال سعادته: “كان عاماً متميزاً، بالنسبة للأرقام والإحصائيات من جهة، وللإنجازات والاستحقاقات النوعية من جهة أخرى، وذلك لتلبية رسالتنا التي تضع تجربة المسافر في طليعة أولوياتها، وتسعى دوماً لجعلها أكثر راحة ويسراً لتحقيق مستويات أعلى من رضا المتعاملين، والارتقاء بمكانة مطار الشارقة كخيار مفضّل للسفر وكأحد أهم خمسة مطارات إقليمياً”.

وهنّأ سعادته الفائزين بجائزة مطار الشارقة للتميز المؤسسي، قائلاً: “نتطلّع إلى انتشار ثقافة التميز والإبداع في كل مفاصل العمل المؤسسي، وندعو الجميع إلى مواصلة السير بثقة وثبات على درب الإخلاص في العمل لنحافظ دوماً على مكانة مطار الشارقة الرائدة وندعم السمعة الطيبة وأواصر الثقة التي بنيناها مع متعاملينا على مرّ العقود”.

من جهته، قال سعادة الشيخ فيصل بن سعود القاسمي، مدير هيئة مطار الشارقة الدولي: “عاماً بعد عام، ترسخ هيئة مطار الشارقة الدولي ريادتها محلياً وعالمياً بفضل خبرة كوادرها وتطور بنيتها التحتية والتقنيات التكنولوجية والرقمية والحلول الذكية التي تتبناها. وتحرص دوماً على مواكبة كل جديد في قطاع السفر والطيران بالاعتماد على أحدث الابتكارات، وعياً منها بأهمية النمو والتطوير المتواصل، كما أنها تولي أولوية قصوى للتوافق مع أهداف الاستدامة في كافة عملياتها التشغيلية”.

وأضاف سعادته: “نسعى إلى تعزيز عوامل نجاحنا وإنجازنا ونتطلّع إلى تمكين جميع أفراد أسرتنا الداخلية ودعمهم لكي يكونوا دوماً جزءاً لا يتجزأ من مسيرة النمو والريادة لهيئة مطار الشارقة الدولي، ولنحقّق معاً إنجاز اليوم ونمضي قُدُماً نحو الغد والمستقبل المشرق”.

الجدير بالذكر أن هيئة مطار الشارقة الدولي أطلقت جائزة “مطاري” خلال حفلها السنوي لعام 2020، وشهدت نجاحاً قوياً في دورتها الأولى لتشكّل دافعاً وحافزاً ملهماً للموظفين نحو الالتزام والسعي لتحقيق أفضل ما لديهم في سبيل دعم تحقيق الأهداف الاستراتيجية للهيئة.
-انتهى-

المزيد من الأخبار عرض الكل

عرض حجم كامل