مطارالشارقة

  • 06 - 5581111
  • مطارالشارقة.امارات
  • English
  • المسافرون
  • الأعمال

تضمنت جدولاً حافلاً باللقاءات مع التنفيذيين والخبراء في القطاع هيئة مطار الشارقة الدولي تختتم مشاركتها في معرض الهند للشحن الجوي

شاركت هيئة مطار الشارقة الدولي في معرض الهند للشحن الجوي 2020 “AIR CARGO INDIA” الذي انطلقت فعالياته يوم الثلاثاء 25 فبراير الجاري، واستمر لمدة ثلاثة أيام في مدينة مومباي بالهند، وذلك ضمن استراتيجيتها في التواصل مع صُنّاع القرار والخبراء للاطلاع على آخر المستجدات في صناعة الشحن بقارة آسيا والعالم.
وحرص وفد الهيئة خلال هذه المشاركة على تكثيف اللقاءات المتخصصة مع مجموعة من ممثلي كبرى شركات النقل الجوي في العالم للوقوف على آخر التطورات في قطاع الشحن، خاصة فيما يتعلق بالتقنيات المستخدمة والحلول اللوجستية للاستفادة منها في تطوير خدمات الشحن بالمطار الذي حقق قفزات نوعية على صعيد الشحن ومستوى الخدمات المقدمة للشركاء والمتعاملين من شركات شحن وشركات طيران.
وقال سعادة علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي: “جاءت مشاركتنا بهذا المعرض في إطار الحرص على التواصل مع الشركاء الاقليميين والدوليين من وكالات الشحن العالمية، ومشغلي طائرات الشحن، ومزودي الخدمات اللوجستية والمناولة الأرضية. كما وفرت لنا هذه المشاركة فرصة عرض الخدمات والتسهيلات التي يقدمها مركز الشحن الجوي في مطار الشارقة وبحث إمكانية استقطاب المزيد من شركات الطيران الدولية لتوسيع شبكة الوجهات العالمية التي تصل المطار بالعديد من محطات الشحن الجوي الدولية”.
وأوضح أن السوق الهندي يعتبر من الأسواق المهمة لمطار الشارقة، وأن هذه المشاركة هي التزام نحو المنطقة، مشيراً إلى أن هيئة مطار الشارقة الدولي قامت على مدى السنوات الماضية بتوثيق العلاقات مع العديد من شركات الشحن من الهند وآسيا بشكل عام وتأتي هذه المشاركة في إطار الحرص على تعزيز هذه العلاقات”.

ويعتبر المعرض الذي بدأ في العام 2006 من أبرز المعارض العالمية المتخصصة في الشحن، وتحرص أهم المطارات العالمية وشركات الطيران والشحن الجوّي، والمناولة الأرضية، ومزودي خدمات تقنية المعلومات وغيرها على المشاركة فيه لما يوفره من منصة مثالية للتواصل وتبادل الآراء حول التحديات وبحث آفاق التعاون في هذا القطاع الحيوي.

المزيد من الأخبار عرض الكل

عرض حجم كامل