مطارالشارقة

  • °C
  • 06 - 5581111
  • مطارالشارقة.امارات
  • English
  • المسافرون
  • الأعمال

“آراء المتعاملين” محور أساسي في تطوير الخدمات هيئة مطار الشارقة الدولي تحتفل بمرور 10 سنوات على إطلاق برنامج “لأننا نهتم”

احتفلت هيئة مطار الشارقة الدولي بمرور 10 أعوام على إطلاق برنامج “لأننا نهتم” لآراء المتعاملين الذي حقق نجاحات كبيرة خلال السنوات الماضية، تمثلت في الحصول على الآلاف من المقترحات والأفكار التي أسهمت في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمسافرين والمتعاملين مع المطار ، حضر الحفل سعادة الشيخ خالد بن عصام القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني بالشارقة وسعادة علي سالم المدفع رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي وسعادة الشيخ فيصل بن سعود القاسمي مدير هيئة مطار الشارقة الدولي.
وجاء إطلاق برنامج “لأننا نهتم” الذي يتيح للمسافرين والمتعاملين الفرصة للإدلاء بآرائهم واقتراحاتهم حول الخدمات والتسهيلات المقدمة لهم، استجابة طبيعية للتطور المستمر لمطار الشارقة الذي شهد نقلة نوعية مع تدشين العديد من الخدمات، وإطلاق المبادرات، وافتتاح المرافق خلال السنوات الماضية، وشكل أسلوباً فريداً في التواصل المستمر مع الشرائح المتنوعة من مستخدمي مطار الشارقة.

وقال سعادة علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي: “شهد البرنامج على مدى السنوات الماضية تجاوباً كبيراً من قبل المسافرين والمتعاملين والجمهور، حيث تلقينا الكثير من المشاركات البناءة والاقتراحات الهادفة، وقمنا بدراستها وتطبيق بعضها. ونحرص في مطار الشارقة على التواصل الدائم مع عملائنا بشتى الطرق إيماناً منا بضرورة تلبية تطلعاتهم وتقديم الخدمة المتميّزة لهم باستمرار. لذلك قمنا بتكريم أكثر من 200 مشارك على مدة عشر سنوات في هذا البرنامج من أصحاب الاقتراحات القيّمة والتي كان لها صدى إيجابي على عمل المطار، والذين حصلوا على تذاكر سفر مقدمة من شركة العربية للطيران”.
وأضاف سعادته: “إن إطلاق برنامج لأننا نهتم جاء بالتوازي مع التوجهات الاستراتيجية نحو التحديث والتطوير المستمرين للخدمات والتسهيلات كافة التي تعود بالفائدة على المتعاملين والمسافرين ومستخدمي المطار، ويعتبر هذا البرنامج من المبادرات المهمة التي حققت نتائج إيجابية، لاسيما أنه كان أداة فعالة لمستخدمي المطار كي يدلوا بآرائهم واقتراحاتهم حول الخدمات والتسهيلات المقدمة لهم خلال سفرهم عبر مطار الشارقة، ولا يسعنا إلا أن نتقدم بالشكر والتقدير إلى شركة العربية للطيران، الراعي الرئيس للبرنامج منذ انطلاقته قبل عشر سنوات، والتي كان لها الدور البارز في إنجاح واستمرارية البرنامج”.
وكرمت هيئة مطار الشارقة الدولي خلال الحفل الشركاء الاستراتيجيين لتعاونهم مع البرنامج ومساهمتهم في إنجاحه، إلى جانب تكريم لجنة البرنامج والموظفين الذين عملوا عليه طوال الفترة الماضية حتى أصبح واحداً من أشهر البرامج المخصصة لاقتراحات المتعاملين، إضافة إلى تكريم الفائزين الثلاثة الذين فازوا بجوائز البرنامج خلال الشهرين الماضيين.
وكانت هيئة مطار الشارقة الدولي قد قامت بتطبيق العديد من الاقتراحات التي تلقتها من البرنامج، في حين لاتزال هناك العديد من الاقتراحات قيد الدراسة وأخرى تم تأجليها نتيجة لعدم قابليتها للتنفيذ خلال المرحلة الحالية. وتستمر الهيئة بتقديم افضل الخدمات وتبني المقتراحات والاراء التي يقدمها المتعاملون والمسافرون عبر مختلف القنوات، ما يسهم في ارتقاء الخدمات المقدمة بهدف تعزيز تنافسية المطار على سلم المؤشرات العالمية المتخصصة.

المزيد من الأخبار عرض الكل

عرض حجم كامل