مطارالشارقة مطارالشارقة

  • 06 - 5581111
  • مطارالشارقة.امارات
  • English
  • المسافرون
  • الأعمال

تماشياً مع جهودها المتواصلة في تطوير خدماتها هيئة مطار الشارقة الدولي تكرم الفائزين ببرنامج “لأننا نهتم” بتذاكر سفر مجانية

28/05/2017

كرمت هيئة مطار الشارقة الدولي، مؤخراً، ثلاثة فائزين ممّن شاركوا في برنامج “آراء المتعاملين” الذي يحمل شعار “لأننا نهتم”، ويعد ضمن جهودها المستمرة في تعزيز قنوات تواصلها مع المتعاملين والمسافرين، والاستماع إلى آرائهم، وإشراكهم في كافة مراحل تطوير الخدمات.

وقامت علياء عبيد الشامسي، مدير إدارة التسويق وعلاقات المتعاملين في الهيئة، بتسليم الفائزين، وهم خليفة بن راشد السعيدي من سلطنة عمان ، ومحمد تامر عبود من غينيا بيساو، وباوان غاندي من الهند، تذاكر سفر مجانية مقدمة من شركة العربية للطيران، تقديراً لمشاركتهم في البرنامج.

وقال سعادة الشيخ فيصل بن سعود القاسمي، مدير هيئة مطار الشارقة الدولي، تحرص الهيئة على إشراك مستخدمي مطار الشارقة الدولي، في كافة البرامج والمبادرات التي تطلقها،  والتي نسعى من خلالها إلى فتح قنوات التواصل أمام كافة مستخدمي المطار، من أجل الاستماع إليهم والتعرف على آرائهم ومقترحاتهم المختلفة، بهدف تحسين الخدمات المقدمة لهم”. وأضاف: “يعد برنامج “لأننا نهتم” واحداً من أبرز المبادرات التي تمكننا من معرفة مستوى أدائنا، فضلاً عن كونه يمثل مؤشراً على مدى جودة الخدمات التي نقدمها لمستخدمي المطار.

وأعرب عن شكره لشركة “العربية للطيران”، على ما قدمته من جوائز منذ بداية البرنامج  والتي أسهمت في نجاح البرنامج وتميّزه.

ومن جهتها قالت علياء عبيد الشامسي يعتبر هذا البرنامج جزءاً من مفهوم التحفيز الشامل الخاص بالعلاقات مع المتعاملين، الذي أطلق تحت شعار “لأننا نهتم”، وشهد البرنامج تجاوباً كبيراً من قبل المسافرين ومستخدمي المطار منذ أن قمنا بإطلاقه، حيث تلقينا الكثير من المشاركات والاقتراحات الهادفة، وقمنا بدراستها وتطبيق بعضها ، حيث تعتبر هذه الآراء من الوسائل المهمة لتقييم الأداء، ما يمكننا من تحسين مستوى الخدمات التي نقدمها”.

وكانت هيئة مطار الشارقة الدولي قد أطلقت هذا البرنامج في عام 2009 بهدف رصد آراء المتعاملين ومستخدمي المطار، حول الخدمات والتسهيلات المقدمة لهم، إلى جانب تمكينهم من تقييم تجربتهم في السفر، والتعرف على مقترحاتهم الخاصة بالمساهمة في تطوير المطار، ومعرفة طبيعة الخدمات التي يطمحون إلى تطبيقها فيه.

ويمكن لمستخدمي المطار الإدلاء بآرائهم وتقييم الخدمات المقدمة في المطار، من خلال الموقع الإلكتروني لمطار الشارقة الدولي (www.sharjahairport.ae)، أو عبر تعبئة الاستبيانات الموزعة في صالات المغادرين والقادمين، أو من خلال استخدام الجهاز المحمول الذي يقوم موظف المطار من خلاله بإجراء مقابلات مباشرة مع المتعاملين، أو عبر تطبيق الهاتف الذكي لمطار الشارقة الدولي.

المزيد من الأخبار عرض الكل

استبيان رضا المتعاملين
عرض حجم كامل