مطارالشارقة مطارالشارقة

  • 06 - 5581111
  • مطارالشارقة.امارات
  • English
  • المسافرون
  • الأعمال

هيئة مطار الشارقة الدولي تكرم الفائزين ببرنامج “لأننا نهتم” لآراء المتعاملين

07/08/2017

الشارقة، 3 أغسطس 2017،

تماشياً مع جهودها المتواصلة في رفع مستوى رضا المتعاملين، قامت هيئة مطار الشارقة الدولي بتكريم الفائزين في برنامج “لأننا نهتم” لآراء المتعاملين، والذي يتيح للمسافرين والمتعاملين الفرصة للإدلاء بآرائهم حول الخدمات والتسهيلات المقدمة لهم وتقديم اقتراحاتهم المتعلقة بتحسين تجربة السفر من خلال المطار.

 

ويأتي هذا التكريم في إطار سعي مطار الشارقة لرفع مستوى رضا المتعاملين، وضمان أن تكون تجربتهم في المطار تجربة مميزة، وذلك ضمن مفهوم التحفيز الشامل الذي اعتمدته الهيئة مؤخراً والخاص بتعزيز العلاقة مع المتعاملين والمسافرين.

 

وكرم سعادة الشيخ فيصل بن سعود القاسمي، مدير هيئة مطار الشارقة الدولي، بحضور علياء عبيد الشامسي، مدير إدارة التسويق وعلاقات المتعاملين في الهيئة، الفائزين بالبرنامج وهما سعاد أحمد وبدور النقبي، بتسليمهما تذاكر سفر مقدمة من شركة “العربية للطيران”.

 

وقال سعادة الشيخ فيصل بن سعود القاسمي، مدير هيئة مطار الشارقة الدولي: “تحرص هيئة مطار الشارقة الدولي على إطلاق المبادرات التي تهدف إلى تحسين وتطوير الأداء في المطار من خلال التواصل مع المتعاملين، والاستفادة من آرائهم حول الخدمات والتسهيلات المقدمة، مما يساهم في ارتقاء هذه الخدمات وتعزيز مكانة مطار الشارقة الدولي على المستوى الإقليمي والعالمي”.

 

وأكدت علياء عبيد الشامسي أن هيئة مطار الشارقة الدولي تضع تقديم الخدمات عالية الجودة للمتعاملين ورفع مستوى رضاهم في مقدّمة أولوياتها، مشيرة إلى أن برنامج آراء المتعاملين بمثابة الأداة المثالية التي يمكن من خلالها قياس مستوى رضا المسافرين، مضيفة أن الهيئة قامت بتنفيذ العديد من المقترحات الواردة إلى البرنامج والتي أسهمت في تطوير الخدمات بالمطار.

 

يحظى برنامج “لأننا نهتم” لآراء المتعاملين باهتمام كبير من قبل إدارة المطار وباستجابة لافتة من المتعاملين والمسافرين منذ أن أطلقته الهيئة في شهر يناير 2009. وهو يسمح للمتعاملين والمسافرين الإدلاء بآرائهم حول الخدمات والتسهيلات المقدمة لهم، وتقديم اقتراحاتهم المتعلقة بتجربتهم في المطار.

 

وتقوم هيئة المطار باختيار الفائزين بأفضل الاقتراحات المقدمة، والتي شاركوا بها سواءً عن طريق الموقع الإلكتروني للمطار (www.sharjahairport.ae) أو البريد الخاص بالبرنامج care@sharjahairport.ae  أو من خلال تعبئة الاستبيانات الموزعة في صالات المغادرين والقادمين، أو باستخدام الجهاز اللوحي الذي يقوم موظف المطار من خلاله بإجراء مقابلات مباشرة مع المتعاملين. واستحدثت الهيئة مؤخراً طريقة جديدة للإدلاء بالآراء والمقترحات عن طريق تطبيق الهاتف الذكي (Sharjah Airport).

المزيد من الأخبار عرض الكل

استبيان رضا المتعاملين
عرض حجم كامل