مطارالشارقة مطارالشارقة

  • 06 - 5581111
  • مطارالشارقة.امارات
  • English
  • المسافرون
  • الأعمال

دعمت برنامج آراء العملاء لأننا نهتم في عامه الأول

28/11/2013

هيئة مطار الشارقة تكرّم عددا من الشركات والجهات الحكومية

الشارقة- 12 مايو 2010: نظمت هيئة مطار الشارقة يوم (الثلاثاء) في مبناها الرئيسي حفل تكريم للجهات التي شاركت في دعم وإنجاح برنامج “ملاحظات العملاء”Questionnaire  Customer Feedback، الذي أطلقته الهيئة في شهر يناير 2009 تحت شعار “لأننا نهتم”، وحظي البرنامج خلال عام من إطلاقه على اهتمام كبير من قبل إدارة المطار واستجابة لافتة من العملاء والمسافرين، واشتملت قائمة المكرمين: العربية للطيران والشارقة لخدمات الطيران وشرطة المطار وجوازات المطار وجمارك المطار ومكتب أمن الدولة بالمطار  ودوفري والفا لخدمات الطيران.حضر حفل التكريم سعادة الدكتور غانم الهاجري، المدير العام لهيئة مطار الشارقة وسعادة عبدالوهاب الرومي مديرعام دائرة الطيران المدني وسعادة علي سالم المدفع، مدير هيئة مطار الشارقة والشيخ خالد بن عصام  القاسمي، مدير الطيران المدني وممثلي الجهات الحكومية العاملة بالمطار عدد من مدراء الإدارات والأقسام.وأكد سعادة الدكتور غانم الهاجري في الكلمة التي ألقاها بهذه المناسبة أهمية المبادرات التي يطلقها مطار الشارقة الدولي والتي تأتي منسجمة مع توجهات الإدارة نحو التحديث والتطوير المستمرين لكافة الخدمات والتسهيلات التي تعود بالفائدة على العملاء والمسافرين ومستخدمي المطار، وحرصا منها على التواصل الدائم معهم. مشيرا إلى أن برنامج “ملاحظات العملاء”Questionnaire  Customer Feedback، الذي تم إطلاقه منذ عام هو واحد من المبادرات المهمة التي حققت نتائج إيجابية، لاسيما أنها كانت أداة فعالة لمستخدمي المطار كي يدلوا بآرائهم واقتراحاتهم حول الخدمات والتسهيلات المقدمة لهم خلال الفترة  التي يقضوها في المطار.

وقال سعادته: “شهد البرنامج تجاوبا كبيرا من قبل المسافرين ومستخدمي المطار منذ أن قمنا بإطلاقه، حيث تلقينا الكثير من المشاركات البناءة والاقتراحات الهادفة، وقمنا بدراستها وتطبيق بعضها والتي لاقت الاستحسان والقبول. وإننا في مطار الشارقة الدولي نحرص على التواصل الدائم مع عملائنا بشتى الطرق المناسبة لاعتقادنا الراسخ بضرورة تلبية تطلعاتهم وتقديم الخدمة المتميزة لهم باستمرار.  في حين أنه تم تكريم 17 فائزا ممن تم اختيارهم بناء على الاقتراحات التي قدموها والتي لاقت استحسان الإدارة، والذين بدورهم حصلوا على تذاكر سفر مجانية مقدمة من الشركة العربية للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.”وأعرب عن شكره لكافة الجهات الداعمة للبرنامج وهي: : العربية للطيران والشارقة لخدمات الطيران(ساس) وشرطة المطار وجوازات المطار وجمارك المطار  ودوفري والفا لخدمات الطيران على ما قدموه من جوائز ودعم بشتى الطرق والتي ساهمت في إنجاح البرنامج وتميزه واستمراره حتى الآن.

كما اضاف أن برنامج “ملاحظات العملاء”Questionnaire  Customer Feedback، الذي أطلقته الهيئة تحت شعار “لأننا نهتم” جاء استجابة طبيعية للتطور المستمر لمطار الشارقة الدولي الذي شهد نقلة نوعية مع افتتاح العديد من المرافق والصالات ضمن مشروع التوسعة الأخير خلال العام الماضي، وكان أسلوبا فريدا في التواصل المستمر مع شرائح متنوعة من مستخدمي مطار الشارقة الدولي.وأشار سعادته إلى أن هيئة مطار الشارقة قامت كل شهرين باختيار ثلاثة فائزين بأفضل الاقتراحات المقدمة والتي قدموها سواء عن طريق الموقع الالكتروني للمطارwww.sharjahairport.ae والإدلاء بالآراء إلكترونيا أو من خلال تعبئة الاستبيانات الموزعة في صالات المغادرين والقادمين أو باستخدام الجهاز المحمول الذي قام موظف المطار من خلاله بإجراء مقابلات مباشرة مع المسافرين.وتم تكريم الجهات المعنية بالخدمات والذين حرصوا على نجاح البرنامج.

المزيد من الأخبار عرض الكل

استبيان رضا المتعاملين
عرض حجم كامل