مطارالشارقة مطارالشارقة

  • 06 - 5581111
  • مطارالشارقة.امارات
  • English
  • المسافرون
  • الأعمال

من مبادرات هيئة مطار الشارقة الدولي تكريم عدد من الفائزين في برنامج “لأننا نهتم…”لآراء المتعاملين

22/01/2017

الشارقة، 22يناير 2017: كرّمت هيئة مطار الشارقة الدولي يوم 12 يناير 2017 الفائزين في برنامج “لأننا نهتم…” لآراء المتعاملين، الذي أطلقته الهيئة في شهر يناير 2009 ، وحظي منذ إطلاقه على اهتمام كبير من قبل إدارة المطار واستجابة لافتة من المتعاملين والمسافرين. وهو يسمح للمتعاملين والمسافرين بالإدلاء بآرائهم حول الخدمات والتسهيلات المقدمة لهم، وتقديم اقتراحاتهم المتعلقة بتجربتهم في المطار، وما يرغبون بتنفيذه ورؤيته فيه.

جرى حفل التكريم بحضور السيدة علياء عبيد الشامسي مدير إدارة التسويق وعلاقات المتعاملين حيث قامت السيدة علياء عبيد الشامسي بتوزيع الجوائز على الفائزين وهي عبارة عن تذاكر سفر مقدمة من شركة العربية للطيران عليهم، وتضمنت قائمة الفائزين:

  1. السيد/ كوروش توربينيا
  2. السيدة/ منيرة الدرمكي

وقال سعادة الشيخ فيصل بن سعود القاسمي حرصت هيئة مطار الشارقة الدولي على إشراك المسافرين ومستخدمي مطار الشارقة الدولي في البرامج التي أطلقتها لتفتح أمامهم قنوات للتواصل وإبداء الآراء والمقترحات بهدف تحسين الخدمات المقدمة لهم.

وأضاف سعادته قائلا:”إن الاستفادة من آراء المسافرين حول الخدمات والتسهيلات التي يقدمها المطار لهم أثناء سفرهم يعتبر أفضل وسيلة لمعرفة أدائنا، مما يمكننا من تحسين مستوى الخدمات التي نقدمها دائماً.  حيث أن رضا المتعاملين يأتي دائما على رأس أولوياتنا، وإن هذا البرنامج  يساعدنا على معرفة المزيد من متطلبات المسافرين ومستخدمي المطار”.

 يذكر أن هيئة مطار الشارقة الدولي تقوم باختيار فائزين بأفضل الاقتراحات المقدمة والتي شاركوا بها سواء عن طريق الموقع الالكتروني للمطار ( www.sharjahairport.ae )أو من خلال تعبئة الاستبيانات الموزعة في صالات المغادرين والقادمين أو باستخدام الجهاز المحمول الذي يقوم موظف المطار من خلاله بإجراء مقابلات مباشرة مع المتعاملين. كما تم استحداث طريقة جديدة للإدلاء بالآراء والمقترحات عن طريق تطبيق الهاتف الذكي الذي أطلقه مطار الشارقة الدولي في الآونة الأخيرة (SHARJAH AIRPORT).

المزيد من الأخبار عرض الكل

استبيان رضا المتعاملين
عرض حجم كامل