مطار الشارقة الدولي‎

  • 20°C
  • 3:42 AM (GMT +04:00)
  • 06 - 5581111
  • مطار الشارقة الدولي.امارات
  • English
  • المسافرون
  • الأعمال
MOB

انسجاماً مع هدف المطار في تحقيق رضا المتعاملين استحدثت هيئة مطار الشارقة الدولي قسماً خاصاً لخدمة المتعاملين وهو “قسم علاقات المتعاملين” المعني بالتواصل مع المسافرين لتقديم مختلف التسهيلات التي تتوافق مع أعلى المعايير لتحقيق أفضل الخدمات.

نعمل معاً

يقدم مطار الشارقة الدولي أفضل الخدمات والتسهيلات المتميزة ذات الجودة العالية والمتنوعة للركاب، وبذلك يوفر السهولة والراحة واكتساب ثقة المسافرين.

ورغبةً منا في التحديث والتطوير لخدماتنا المقدمة سنقوم بدراسة وتحليل الآراء والمقترحات المقدمة من قبل المسافرين ومستخدمي المطار بشكل عام، ولهذا فإن رأيك واقتراحاتك هي في غاية الأهمية بالنسبة لنا.

لقد قمنا بتوفير الوسائل التالية التي تمكّنك من التواصل معنا:

1.النسخة المطبوعة من استبيان آراء المتعاملين:

لقد صمّم هذا الاستبيان للإطلاع على وجهة نظركم فيما يخص الكثير من المرافق والخدمات في المطار، وذلك من خلال توفير نسخ من الاستبيانات في صناديق خاصة موزعة في أماكن مناسبة داخل مبنى المطار (القادمون، المغادرون، الترانزيت). وتجعلك هذه الطريقة تعبّر عن رأيك فيما يخص تجربة سفرك عبر مطار الشارقة الدولي.

2. النسخة الإلكترونية من استبيان آراء المتعاملين:لمن لم يتسنى له تعبئة النسخة المطبوعة في المطار، سيتيح له الموقع الإلكتروني الخاص بالمطار الإطلاع على هذا الاستبيان، وتعبئته إلكترونياً.

3. المقابلات الشخصية:علاوة على أوجه الاتصال التي تم ذكرها، يقوم فريق قسم علاقات المتعاملين، بإجراء مقابلات شخصية مع بعض المسافرين، لمعرفة آرائهم وإدخال تلك البيانات إلى النظام لتحليلها ومن ثم اتخاذ القرارات المناسبة لاحقاً.Top

استبيان آراء المتعاملين

استبيان آراء المتعاملين

إن هدفنا هو رفع مستوى رضا عملائنا عن الخدمات التي نقدمها عبر مطار الشارقة الدولي. اقتراحاتك و آراءك ستمكننا من تطوير خدماتنا و تسهيلاتنا المقدمة لكافة مستخدمي مطار الشارقة الدولي.

*سوف يتم اختيار أفضل ثلاث اقتراحات و اكثرها قابلية للتطبيق وذلك ضمن برنامج جوائز استبيان آراء المتعاملين.
شكراً لإبداء رأيك
  1. ما مدى رضاك عن خدمة مواقف السيارات ؟
  2. ما مدى رضاك عن "خدمات هلا" ؟
  3. ما مدى رضاك عن خدمة تفتيش الحقائب والمسافرين ؟
  4. ما مدى رضاك عن عملية وزن الأمتعة و إجراءات السفر ؟
  5. ما مدى رضاك عن إجراءات الجوازات ؟
  6. ما مدى رضاك عن إجراءات الجمارك ؟
  7. ما مدى رضاك عن مستوى النظافة في مبنى المطار ؟
  8. ما مدى رضاك عن خدمات المطاعم و المقاهي في مبنى المطار ؟
  9. ما مدى رضاك عن تجربة التسوق في السوق الحرة ؟
  10. ما مدى رضاك عن أسلوب التعامل من قبل الموظفين ؟
  11. ما مدى رضاك عن الخدمات و التسهيلات بمطار الشارقة الدولي بشكل عام ؟
  12. معلومات العميل
Top

جائزة برنامج آراء المتعاملين تحت شعار “لأننا نهتم…”

كجزء من المفهوم الشامل لتعزيز علاقات المتعاملين، وتشجيع المسافرين على مشاركتنا آراءهم، يقدم مطار الشارقة الدولي وبالتعاون مع شركة العربية للطيران جوائز قيمة، وهي عبارة عن تذاكر سفر لأفضل الاقتراحات والآراء التي يفدمها المتعاملين ولو كانت بمفهوم الشكاوى.Top

نموذج ملاحظات المتعاملين

ملاحظاتكم هي من أهم أولويتنا. لا تتردد في أن تشاركنا بها هنا.Top
عرض حجم كامل