مطارالشارقة

  • 3:12 PM (GMT +04:00)
  • 06 - 5581111
  • مطارالشارقة.امارات
  • English
  • المسافرون
  • الأعمال

انسجاماً مع هدف المطار في تحقيق رضا المتعاملين استحدثت هيئة مطار الشارقة الدولي قسماً خاصاً لخدمة المتعاملين وهو “قسم علاقات المتعاملين” المعني بالتواصل مع المسافرين لتقديم مختلف التسهيلات التي تتوافق مع أعلى المعايير لتحقيق أفضل الخدمات.

نعمل معاً

يقدم مطار الشارقة الدولي أفضل الخدمات والتسهيلات المتميزة ذات الجودة العالية والمتنوعة للركاب، وبذلك يوفر السهولة والراحة واكتساب ثقة المسافرين.

ورغبةً منا في التحديث والتطوير لخدماتنا المقدمة سنقوم بدراسة وتحليل الآراء والمقترحات المقدمة من قبل المسافرين ومستخدمي المطار بشكل عام، ولهذا فإن رأيك واقتراحاتك هي في غاية الأهمية بالنسبة لنا.

لقد قمنا بتوفير الوسائل التالية التي تمكّنك من التواصل معنا:

1. النسخة الإلكترونية من استبيان آراء المتعاملين:

يتيح الموقع الإلكتروني الخاص بالمطار الإطلاع على الاستبيان، وتعبئته إلكترونياً.

2. المقابلات الشخصية:

علاوة على أوجه الاتصال التي تم ذكرها، يقوم فريق قسم علاقات المتعاملين، بإجراء مقابلات شخصية مع بعض المسافرين، لمعرفة آرائهم وإدخال تلك البيانات إلى النظام لتحليلها ومن ثم اتخاذ القرارات المناسبة لاحقاً.

3. الأجهزة اللوحية:

طريقة سهلة وسريعة لتقيم خدمة الجوازات باستخدام الجهاز اللوحي المثبت على منضدة تخليص إجراءات الجوازات (القادمون والمغادرون) والاستعلامات.

Top

استبيان آراء المتعاملين



Top

جائزة برنامج آراء المتعاملين تحت شعار “لأننا نهتم…”

كجزء من المفهوم الشامل لتعزيز علاقات المتعاملين، وتشجيع المسافرين على مشاركتنا آراءهم، يقدم مطار الشارقة الدولي وبالتعاون مع شركة العربية للطيران جوائز قيمة، وهي عبارة عن تذاكر سفر لأفضل الاقتراحات والآراء التي يفدمها المتعاملين ولو كانت بمفهوم الشكاوى.Top

الملاحظات والاقتراحات

ملاحظاتكم هي من أهم أولويتنا. لا تتردد في أن تشاركنا بها هنا.
Top
عرض حجم كامل