نعمل معاً
يقدم مطار الشارقة الدولي أفضل الخدمات والتسهيلات المتميزة ذات الجودة العالية والمتنوعة للركاب، وبذلك يوفر السهولة والراحة واكتساب ثقة المسافرين.
ورغبةً منا في التحديث والتطوير لخدماتنا المقدمة سنقوم بدراسة وتحليل الآراء والمقترحات المقدمة من قبل المسافرين ومستخدمي المطار بشكل عام، ولهذا فإن رأيك واقتراحاتك هي في غاية الأهمية بالنسبة لنا.
لقد قمنا بتوفير الوسائل التالية التي تمكّنك من التواصل معنا:
1. النسخة الإلكترونية من استبيان آراء المتعاملين:
يتيح الموقع الإلكتروني الخاص بالمطار الإطلاع على الاستبيان، وتعبئته إلكترونياً.
2. المقابلات الشخصية:
علاوة على أوجه الاتصال التي تم ذكرها، يقوم فريق قسم علاقات المتعاملين، بإجراء مقابلات شخصية مع بعض المسافرين، لمعرفة آرائهم وإدخال تلك البيانات إلى النظام لتحليلها ومن ثم اتخاذ القرارات المناسبة لاحقاً.
3. الأجهزة اللوحية:
طريقة سهلة وسريعة لتقيم خدمة الجوازات باستخدام الجهاز اللوحي المثبت على منضدة تخليص إجراءات الجوازات (القادمون والمغادرون) والاستعلامات.