مطارالشارقة

  • °C
  • 7:19 AM (GMT +04:00)
  • 06 - 5581111
  • مطارالشارقة.امارات
  • English
  • المسافرون
  • الأعمال

تنطبق هذه الأهداف على جميع العمليات ضمن هيئة مطار الشارقة وتتم مراجعتها بشكل دوري

رؤيتنا

تتمثل رؤيتنا في أن نكون المطار الأكثر شهرة في المنطقة.

رسالتنا

تتلخص رسالتنا في تزويد جميع المتعاملين بمرافق وخدمات آمنة وفعالة.
تكرس هيئة مطار الشارقة جهودها لتقديم أعلى معايير الخدمة والسلامة في مطار الشارقة. ونسعى جاهدين لتوفير رضا المتعاملين من خلال الجمع بين برامج التطوير المستمر ونظام فعال ومبتكر لنظام الإدارة المتكاملة (IMS).

لتحقيق رسالتنا ورؤيتنا، تلتزم هيئة مطار الشارقة بالأهداف التالية:

  • كسب ثقة هيئات الإشراف والموظفين والشركاء الاستراتيجيين والمتعاملين والجمهور من خلال التقيد والإلتزام بجميع القوانين واللوائح المعمول بها وغيرها من المتطلبات، بالإضافة إلى تطبيق أفضل الممارسات ونظام إدارة الجودة ISO9001:2008، نظام إدارة البيئة ISO14001:2004 ونظام إدارة الصحة والسلامة OHSAS18001:2007
  • ضمان رضا المتعاملين والشركاء الاستراتيجيين وجمهورنا والأطراف المعنية الأخرى من خلال الإجراءات المبسطة والنهج المرتكز على المتعاملين والخدمات المتميزة.
  • ممارسة العمل بطريقة مسؤولة تهدف لحماية صحة وسلامة زملائنا وعملائنا وجمهورنا والبيئة
  • تجنب الإصابات والإضرار بالصحة من خلال نظام فعال لإدارة الصحة والسلامة المهنية
  • رصد وقياس ومراجعة جميع أنشطتنا للتخفيف من المخاطر السلبية، والتأثير بصورة إيجابية على الجودة والبيئة والصحة والسلامة
  • الإدارة الفعالة لانبعاثات الكربون التي تقع ضمن سيطرتنا من خلال خطة رسمية لإدارة الكربون؛ ويشمل ذلك أهداف تطوير الأداء ووضع إطار لرصد انبعاثات الكربون وقياسها والإبلاغ عنها
  • مشاركة سياساتنا وأهدافنا بوضوح مع جميع موظفينا وشركائنا الاستراتيجيين ومتعاملينا وجمهورنا والأطراف المعنية الأخرى
  • التطوير المستمر لفعالية نظام الإدارة المتكاملة من خلال المراقبة الدورية وتقييم أدائه وكفاءته
عرض حجم كامل