مطار الشارقة الدولي‎

  • 27°C
  • 1:07 PM (GMT +04:00)
  • 06 - 5581111
  • مطار الشارقة الدولي.امارات
  • English
  • المسافرون
  • الأعمال

سياسة هيئة مطار الشارقة

تلتزم هيئة مطار الشارقة بإدارة مطار الشارقة الدولي باحترافية عالية، وهي تسعى إلى تحقيق مستوى عال من السلامة ورضا العملاء في تقديم جميع خدماتها من خلال برامج التطوير المستمر وتنفيذ نظام رسمي للإدارة المتكاملة، الذي يخضع أيضاً للمراقبة والمراجعة لتقييم أدائه ومناسبته للعمل.

ونسعى إلى الحصول على ثقة الجهات التي نتبع لها، وعلى ثقة موظفينا، ومساهمينا، وعملائنا، وعلى ثقة الجمهور من خلال التقيد والالتزام الصارم بجميع القوانين والأنظمة، وبمعايير نظام إدارة الجودة، وبمعايير نظام إدارة البيئة، وبمعايير نظام إدارة الصحة والسلامة.

ورسالتنا هي ضمان رضا عملائنا ومساهمينها وجمهورنا الأعزاء. وإننا نعمل لتحقيق ذلك من خلال خدماتنا المتميزة والأساليب التي تركز على العملاء. كما نهتم بتأثيرنا على البيئة، لذا فإن جميع عملياتنا تتم بطريقة تضمن حماية البيئة والحفاظ عليها، بما يقلل من الأخطار على صحة وسلامة الإنسان أيضاً. كما نعمل على خفض انبعاثات الكربون بأقصى ما نستطيع عن طريق تنفيذ خطة رسمية لإدارة الكربون، حيث نقوم من خلالها بمراقبة وقياس ووضع التقارير عن انبعاثات الكربون لدينا.

وتلتزم هيئة المطار أيضاً بتجنب الإصابات في الموقع، وهي بذلك تعمل باستمرار على تحسين نظام إدارة الصحة والسلامة في المطار وعلى تحسين أدائها. كما نعمل بشكل علمي على مراقبة وقياس ومراجعة واتخاذ الإجراءات لتخفيف المخاطر السلبية، وتعزيز التأثيرات الإيجابية على معايير الجودة والبيئة والصحة والسلامة الخاصة بأنشطتنا.

رؤيتنا ورسالتنا

نسعى في مطار الشارقة الدولي إلى أن نكون المطار الأكثر شهرة في المنطقة. ففي الوقت الذي قد لا نكون فيه المطار الأكبر، إلا أننا نسعى إلى تقديم أفضل الخدمات. إذ نعمل باستمرار على الارتقاء والتوسع وإدخال التحسينات على بنيتنا التحتية وأسطول طائراتنا وخدماتنا لتحقيق رضا العملاء. كما نهدف إلى أن نقدم لكافة عملائنا مرافق وخدمات تتسم بالأمان والكفاءة، بحيث تجعل من سفرهم شيئاً مميزاً.

عرض حجم كامل