مطارالشارقة

  • °C
  • 4:36 AM (GMT +04:00)
  • 06 - 5581111
  • مطارالشارقة.امارات
  • English
  • المسافرون
  • الأعمال

تكرس هيئة مطار الشارقة جهودها لتقديم أعلى معايير الخدمة والسلامة في مطار الشارقة. ونسعى جاهدين لتوفير رضا العملاء من خلال الجمع بين برامج التطوير المستمر ونظام فعال ومبتكر للإدارة المتكاملة (IMS).

لتحقيق رسالتنا ورؤيتنا، تلتزم هيئة مطار الشارقة بالأهداف التالية:

  • كسب ثقة هيئات الإشراف والموظفين والشركاء الاستراتيجيين والعملاء والجمهور من خلال التقيد والالتزام الصارم بجميع القوانين واللوائح المعمول بها وغيرها من المتطلبات بالإضافة تطبيق أفضل الممارسات ومعيار نظام إدارة الجودة ISO 9001:2008 ومعيار نظام إدارة البيئة ISO 14001:2004 ومعيار نظام إدارة الصحة والسلامة OHSAS 18001:2007
  • ضمان رضا عملائنا وشركائنا الاستراتيجيين وجمهورنا والأطراف المعنية الأخرى من خلال الإجراءات المبسطة والنهج المرتكز على العملاء والخدمات المتميزة.
  • ممارسة العمل بطريقة مسؤولة تهدف لحماية صحة وسلامة زملائنا وعملائنا وجمهورنا والبيئة
  • تجنب الإصابات والإضرار بالصحة من خلال نظام فعال لإدارة الصحة والسلامة المهنية
  • رصد وقياس ومراجعة جميع أنشطتنا للتخفيف من المخاطر السلبية، والتأثير بصورة إيجابية على الجودة والبيئة والصحة والسلامة
  • الإدارة الفعالة لانبعاثات الكربون التي تقع ضمن سيطرتنا من خلال خطة رسمية لإدارة الكربون؛ ويشمل ذلك أهداف تطوير الأداء ووضع إطار لرصد انبعاثات الكربون وقياسها والإبلاغ عنها
  • مشاركة سياساتنا وأهدافنا بوضوح مع جميع موظفينا وشركائنا الاستراتيجيين وعملائنا وجمهورنا والأطراف المعنية الأخرى
  • التطوير المستمر لفعالية نظام الإدارة المتكاملة من خلال المراقبة الدورية وتقييم أدائه وكفاءته

 

تنطبق هذه الأهداف على جميع العمليات ضمن هيئة مطار الشارقة وتتم مراجعتها بشكل دوري

 

رؤيتنا

تتمثل رؤيتنا في أن نكون المطار الأكثر شهرة في المنطقة.

رسالتنا

تتلخص رسالتنا في تزويد جميع العملاء بمرافق وخدمات آمنة وفعالة.

عرض حجم كامل