مطارالشارقة مطارالشارقة

  • 06 - 5581111
  • مطارالشارقة.امارات
  • English
  • المسافرون
  • الأعمال

كرّمت الموظفين المتميزين والجهات التي ساهمت في النجاح، هيئة مطار الشارقة تنظم الحفل السنوي للموظفين تحت شعار “الخير فيكم”

21/02/2017

الشارقة، 21 فبراير2017: نظمت هيئة مطار الشارقة الدولي في التاسع عشر من فبراير الحفل السنوي في قاعة الجواهر للمناسبات والمؤتمرات لتكريم الموظفين المتميزين والجهات التي ساهمت في تحقيق مطار الشارقة الدولي العديد من الإنجازات والنجاحات خلال العام الماضي.

حضر الحفل سعادة علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي، وسعادة الشيخ فيصل بن سعود القاسمي، مدير هيئة مطار الشارقة الدولي، وممثلي الشركاء الاستراتيجيين، ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام وموظفي هيئة مطار الشارقة الدولي.

بدأ الحفل بالنشيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، تلته آيات عطرة من القرآن الكريم ثم كلمة سعادة علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي والتي رحب بها بالحضور من موظفين والجهات العاملة في المطار وأثنى على الجهودٍ الكبيرةٍ التي أثمرت في تحقيق المطار لمزيدِ من الإنجازات التي تضاف إلى سجلّه المشرق، وترتقي إلى تطلّعات القيادة الرشيدة، كما شكر مختلف الجهات الإعلامية التي ساهمت في إبراز فعاليات وأنشطة المطار خلال العام الماضي، كما شكر رعاة الحفل على دعمهم الكبير.

وأوضح سعادته قائلا: حفلنا هذا العام شعاره “الخير فيكم”، والذي يعكس مدى ثقتنا بكم، وما يمكن أن تقدّموه من جهود مخلصة لنرتقي معا من أجل مستقبل مشرق لمطار الشارقة الدولي. كما أننا نستهل حفلنا هذا في عام الخير الذي أعلن عنه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، لتعزيز الدور الريادي لدولتنا في مجال العمل الخيري والإنساني والتي تصل أياديها البيضاء إلى كل محتاج في شتى أنحاء العالم. وسنقوم في الفترة المقبلة بإطلاق مبادرات تنسجم مع هذا التوجه، مرحبين بأفكاركم الخلاقة.

وأكد سعادته أنّ توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة جاءت واضحة في إرساء معايير وقواعد مهنية ثابتة لرفع مستوى الأداء الوظيفي، وخلق بيئة عمل تحفز على الإبداع والتميّز، والاستمرار على تقديم الأفضل، والتي حظيت كذلك بمتابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي لضمان تحقيق التميّز في جميع دوائر حكومة الشارقة، وبما يعكس النهضة والتقدّم والسمعة العالمية لدولتنا الحبيبة. مشيراً إلى أنّ رحلة نجاح مطار الشارقة الدولي تتواصل بكم وبوجود شركائنا الذين يساهمون في الارتقاء بالخدمات التي نقدمها، ونحن بدورنا نحرص على ترسيخ وتعزيز هذه الشراكة من خلال التعاون البناء والمثمر لتحقيق الأهداف المشتركة. حيث نقوم اليوم بتكريم الموظّفين المتميّزين الذين كانت لجهودهم الأثر الواضح في إحداث فرق في بيئة العمل التي يعملون بها، ونحن حريصون على تأمين بيئة محفّزة ومشجّعة للإبداع والتميّز، حيث نؤمن أنّ الموظّف هو الأساس الذي يرتكز عليه أي عمل ناجح، وهو الذي تتمحور حوله كافة خطط التنمية، ولإنجاز الأعمال بالشكل المثالي المطلوب. وكما هو عهدنا بكم دائما، وكما عودتمونا من تفان وإخلاص في العمل، متمنين أن تواصلوا مشواركم المهني بكل رقي وتميز، حيث أننا نشهد مزيد من الإنجازات والمشاريع المستقبلية التي تحتاج منا جميعا كل جهد.

ومن جهته استعرض سعادة الشيخ فيصل بن سعود القاسمي، مدير هيئة مطار الشارقة الدولي الإنجازات التي حققها مطار الشارقة الدولي، حيث أكد أن المطار شهد خلال العام الماضي مجموعة من الإنجازات التي جاءت ثمرة جهود مشتركة سواء من الإدارة أو الموظفين أو الشركاء الاستراتيجيين، حيث تكاملت تلك الجهود من أجل المضي قدما بالبرامج الهادفة إلى تمكين المطار وتعزيز مكانته.

وأعرب سعادته عن شكره للموظفين والشركاء على إخلاصهم في عملهم. منوها إلى أنّ التعاون الوثيق بين جميع الأطراف من شركاء وموظفين من شأنه أن يلعب دوراً مهماً في المحافظة على مكانة مطار الشارقة الدولي كأحد المطارات الدولية الرائدة في العالم.

واشتمل الحفل بعد ذلك عرض فيلم تسجيلي عرض أبرز التطورات والأحداث التي شهدها مطار الشارقة الدولي، ثم تم تقديم فقرة بعنوان ” رحلة G9 708 ” التي تضمنت فقرات طريفة أضافت أجواء مبهجة على الحفل، ثم كرم سعادة علي سالم المدفع وسعادة الشيخ فيصل بن سعود القاسمي كل من:

 الشركاء الإستراتيجيين بالمطار: دائرة الطيران المدني بالشارقة، وزارة الداخلية، القيادة العامة لشرطة الشارقة، العربية للطيران، وكالة مطار الشارقة الدولي للسفريات (ساتا)، الشارقة لخدمات الطيران (ساس)، ألفا لخدمات الطيران، دوفري الشارقة، شركة ساسكو الشارقة لخدمات الملاحة الجوية، شركة أنابيب، شركة أير بي بيه، جي سي ديكو، جاما للطيران، قسم شرطة مطار الشارقة الدولي، قسم مراقبة جوازات مطار الشارقة الـدولي، جمارك الشحن الجوي – مطار الشارقة الدولي وجمارك ركاب مطار الشارقة الدولي.

و من جانب الشركاء الإعلاميين: مجلس الشارقة للإعلام، جريدة الخليج، جريدة الاتحاد، جريدة البيان، خليج تايمز، جلف توداي، جلف نيوز، وكالة أنباء الامارات، الشارقة 24 ، آراء الإخبارية، عميد الإمارات الإخبارية، شبكة أبوظبي وبرق الامارات

 و تم تكريم الرعاة والموظفين المتميزين في الهيئة بالإضافة إلى الموظفين الذين أنهوا متطلبات الخدمة الوطنية.

المزيد من الأخبار عرض الكل

استبيان رضا المتعاملين
عرض حجم كامل