مطارالشارقة مطارالشارقة

  • 06 - 5581111
  • مطارالشارقة.امارات
  • English
  • المسافرون
  • الأعمال

احتفاءً بالعيد الوطني الكويتي مطار الشارقة الدولي يستقبل الكويتيين بالورود

27/02/2017

الشارقة، 25 فبراير2017: في بادرة لطيفة احتفاءً بالأشقاء الكويتيين بعيدهم الوطني السادس والخمسين، استقبل موظفوا مطار الشارقة الدولي المسافرين الكويتيين والعائلات القادمة من دولة الكويت بالورود، ابتهاجاً بهذه المناسبة السعيدة، وتجسيداً للعلاقات الأخوية الخليجية المتميّزة والتاريخية بين قيادتي وشعبي دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة الكويت الشقيقة.

وقال سعادة علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي:”نعرب عن تقديرنا لإخواننا وأخواتنا في دولة الكويت الشقيقة، ونحن سعداء بمشاركتهم فرحتهم بمناسبة العيد الوطني. ونسأل الله العلي القدير أن يمنّ على الشعبين الشقيقين بالخير والأمن والأمان”.

ومن جهته أشاد سعادة الشيخ فيصل بين سعود القاسمي، مدير هيئة مطار الشارقة الدولي بالعلاقات المتميّزة بين الكويت والإمارات، والمدعومة بالروابط الأخوية والإجتماعية القويّة على مختلف الأصعدة، منوهاً إلى حرص القيادتين على تعزيز التعاون في شتى المجالات بين الجانبين لما فيه خير الشعبين الشقيقين.

ومن جهتهم عبّر المسافرون الكويتيون الذين يزورون دولة الإمارات العربية المتحدة عبر مطار الشارقة الدولي عن سعادتهم بهذه المبادرة واللفتة الرائعة وحفاوة الاستقبال التي حظوا بها من قبل موظّفي المطار.

المزيد من الأخبار عرض الكل

استبيان رضا المتعاملين
عرض حجم كامل