مطارالشارقة مطارالشارقة

  • 06 - 5581111
  • مطارالشارقة.امارات
  • English
  • المسافرون
  • الأعمال

اجتماع تنسيقي بين هيئة مطار الشارقة وبلدية مدينة الشارقة

26/01/2017

الشارقة، 25 يناير2017: عقدت هيئة مطار الشارقة الدولي وبلدية مدينة الشارقة بالأمس (الأحد) اجتماعاً تنسيقياً تم خلاله مناقشة خطط تطوير خدمات المطار الخاصة بالمحلات التجارية وجودة المطاعم من ناحية سلامة الأغذية. كما تم الإطلاع على الخدمات الصحية المقدمة من المركز الطبي بالمطار. وبالإضافة إلى مناقشة المشاريع المستقبلية لتطوير خدمات ومرافق المطار.

حضر الاجتماع الذي عقد في المبنى الرئيسي لدائرة الطيران المدني بالشارقة وهيئة مطار الشارقة الدولي، سعادة علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي، وسعادة ثابت سالم الطريفي، مدير عام بلدية مدينة الشارقة، والشيخة الدكتورة رشا القاسمي، مساعد المدير العام لقطاع الصحة العامة والمختبرات المركزية، والشيخة شذى المعلا، مدير إدارة الصحة العامة، والدكتور موسى عبد الستار العزاوي، رئيس قسم عيادة الصحة العامة.

أكدَّ سعادة علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي على أهمية هذا الاجتماع التنسيقي مع بلدية مدينة الشارقة، الذي يأتي لإتاحة الفرصة لمناقشة الاقتراحات والآراء والأفكار البناءة بهدف رفع مستوى الوعي لدى كافة الجهات العاملة بالمطار بأهمية سلامة الأغذية المقدمة لمستخدمي المطار سواء في المحلات التجارية أو في ردهة المطاعم، إلى جانب المحافظة على سلامة المرافق والخدمات الصحية التي يقدمها المركز الطبي بالمطار، التي تساهم في تمكيننا من الحفاظ على المستوى الرفيع من الخدمات التي نقدمها باستمرار.

وأشار سعادته إلى أن مطار الشارقة الدولي يشهد نمواً متزايداً، حيث استقطب خلال العام الماضي أكثر من 11 مليون مسافر، ويسير وفق خطة إستراتيجية لاستقبال المزيد من المسافرين في الأعوام المقبلة، وهو ما يتطلب الحرص على توفير أفضل الخدمات والتسهيلات لهذه الأعداد المتزايدة من المسافرين ومستخدمي المطار، والتأكد من وضع البرامج التوعوية الخاصة بالسلامة العامة وسلامة الأغذية على وجه الخصوص، والمعايير اللازم إتباعها من قبل كافة الجهات ضمن المشاريع التوسعية المستقبلية للمطار.

وأعرب سعادته عن تقديره لبلدية مدينة الشارقة على جهودها الكبيرة في مد جسور التعاون المثمر والتنسيق المستمر مع مطار الشارقة الدولي، وحرصها على تطبيق أعلى معايير الجودة وسلامة الأغذية بما يعكس الوجه الحضاري لإمارة الشارقة.

وقال سعادة ثابت الطريفي مدير عام بلدية مدينة الشارقة أن البلدية حريصة أشد الحرص على التكاتف والتعاون مع المؤسسات والهيئات الحكومية كافة بما يخدم الإمارة ويحقق الرخاء والرفاهية للمواطنين، مشيراً إلى أن البلدية أبدت استعدادها التام للتعاون مع هيئة مطار الشارقة الدولي من أجل تطبيق أعلى معايير السلامة الغذائية في المطاعم والمحلات التجارية بالمطار.

وأكد سعادته أن البلدية لا تألو جهداً في تقديم الدعم اللازم لتطوير خدمات ومرافق المطار وإنجاح مشاريعه المستقبلية،  للمحافظة على مكانته المتميزة بين المطارات الدولية.

ووجه مدير عام بلدية مدينة الشارقة الشكر والتقدير إلى مسؤولي المطار لحرصهم على تبادل الرؤى والأفكار البناءة التي تساهم في الارتقاء الخدمات المقدمة للجمهور ودعم مسيرة النهضة في إماراتنا الغالية.

المزيد من الأخبار عرض الكل

استبيان رضا المتعاملين
عرض حجم كامل