مطارالشارقة مطارالشارقة

  • 06 - 5581111
  • مطارالشارقة.امارات
  • English
  • المسافرون
  • الأعمال

هيئة مطار الشارقة الدولي تشارك في المعرض الوطني التاسع عشر للتوظيف

16/02/2017

* تحرص على استقطاب الكفاءات من المواطنين والمواطنات وتدريبهم

الشارقة، 16 فبراير2017 : في إطار جهودها في استقطاب الكفاءات والكوادر الوطنية، تشارك هيئة مطار الشارقة الدولي في فعاليات المعرض الوطني التاسع عشر للتوظيف، الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، تحت مظلة حكومة الشارقة، وذلك في الفترة ما بين 15 إلى 17 فبراير 2017 في مركز اكسبو الشارقة بمشاركة كبيرة من مختلف الجهات الحكومية والقطاع الخاص.

وتأتي مشاركة هيئة مطار الشارقة الدولي في المعرض ضمن مساعيها وجهودها الرامية إلى استقطاب الكفاءات المواطنة إلى قطاع الطيران، وتزويدهم بالمهارات الضرورية من خلال الدورات التدريبية وتوفير الوظائف المناسبة لهم.

وقال سعادة علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي: “ضمن جهود مطار الشارقة الدولي المستمرة للتميّز ولاسيما في تهيئة بيئة العمل الملاءمة للكوادر الوطنية. حيث نسعى إلى اختيار الكفاءات من المواطنين والمواطنات، وتدريب حديثي التخرج وكذلك ممن لديهم خبرات، وتزويدهم بالمهارات والمعلومات الضرورية ضمن مجموعة من البرامج التدريبية المتخصصة، ورسم خطة توظيفية واضحة”.

وأشار سعادته إلى أن هيئة مطار الشارقة الدولي تشارك في هذا المعرض منذ بدايته، وذلك لما يتيحه من فرص كبيرة للتواصل والالتقاء بين الجهات المشاركة والباحثين عن عمل، ودعما للجهود التي تقوم بها الحكومة لاستقطاب الكفاءات الوطنية الشابة وزيادة نسب التوطين. لافتا إلى أن نسبة التوطين في الإدارات العليا لدى مطار الشارقة الدولي بلغت 100%، ونحو 65.9% بشكل عام، ونسعى إلى زيادة هذه النسبة خلال هذا العام بحوالي 4 إلى 6 بالمائة.

ومن جهته قال سعادة الشيخ فيصل بن سعود القاسمي، مدير هيئة مطار الشارقة الدولي:”يعتبر المعرض منصة مثالية للتوظيف، واكتشاف الكفاءات الوطنية الواعدة. حيث نقوم باستقبال الطلبات، وإطلاع زوّار المعرض على طبيعة العمل في المطار، والتخصصات والوظائف المتوافرة، فضلاً عن فرص التدريب والتأهيل، بما يجعلهم يبنون مستقبلهم الوظيفي في قطاع الطيران.

ومن الجدير بالذكر أن المعرض يشهد مشاركة واسعة من الجهات الحكومية والمؤسسات المالية والمصرفية، ومكاتب الصرافة، والمناطق الحرة، وشركات التوظيف، لتوفير منصات مثالية لاستكشاف فرص التوظيف المتنوعة.

المزيد من الأخبار عرض الكل

استبيان رضا المتعاملين
عرض حجم كامل