مطارالشارقة مطارالشارقة

  • 06 - 5581111
  • مطارالشارقة.امارات
  • English
  • المسافرون
  • الأعمال

السوق الحرة لمطار الشارقة الدولي تعلن اسم الفائز الثاني بالسحب على جائزة10,000 دولار

02/09/2015

الشارقة، 2 سبتمبر2015: أجرت السوق الحرة لمطار الشارقة الدولي أمس (الأربعاء) السحب الثاني على جائزة 10,000 دولار. والتي كانت من نصيب السيدة أولقا فلاديميروفنا توشينا من الجنسية الروسية.

أجرى السحب سعادة الشيخ فيصل بن سعود القاسمي، مدير هيئة مطار الشارقة الدولي، والسيد إيان فوريست، نائب المدير التنفيذي للعمليات في ديوفري الشارقة، والسيد فهيم شيك، مدير منطقة التجزئة في ديوفري الشارقة.

وهنأ سعادة الشيخ فيصل بن سعود القاسمي، مدير هيئة مطار الشارقة الدولي الفائز بالسحب، والذي تسوق من السوق الحرة لمطار الشارقة الدولي، مشيرا إلى أن شركة ديوفري الشارقة تحرص على إدخال السرور والفرحة إلى قلوب المسافرين الذين تسوقوا من السوق الحرة لمطار الشارقة الدولي. وهذا جزء مما تقدمه لهم من تجربة تسوق رائعة في مطار الشارقة الدولي مع تشكيلة واسعة من المنتجات المميزة لأكثر من 15 ألف منتج ذات أسعار خاصة”.

ومن جهته قال السيد إيان فوريست، نائب المدير التنفيذي للعمليات في ديوفري الشارقة:” تتواصل السحوبات التي تقدمها السوق الحرة لمطار الشارقة الدولي، ونتقدم بالتهاني إلى الفائز في هذا السحب. ونشكر كافة عملائنا الذين تسوقوا في متاجرنا”.

يذكر أنه تتاح للمتسوقين من السوق الحرة لمطار الشارقة الدولي بما لا يقل عن 200 درهم فرصة الدخول في السحب الشهري وذلك للفوز بجائزة 10 آلاف دولار أمريكي.

المزيد من الأخبار عرض الكل

استبيان رضا المتعاملين
عرض حجم كامل