9 نوفمبر, 2016

الشارقة،9 نوفمبر 2016: شارك مطار الشارقة الدولي في سوق السفر العالميWTM ، الذي استمر على مدى يومي 7-8 نوفمبر2016  في العاصمة البريطانية  - لندن.

ويعد سوق السفر العالمي في لندن من الأحداث العالمية في قطاع السياحة والسفر بحيث يتيح المجال أمام صنّاع القرار والمتخصصين للإلتقاء ومناقشة التحديات, بالإضافة الى وتوسيع شبكة علاقاتهم على المستوى العالمي.

وشاركت هيئة مطار الشارقة الدولي تحت مظلة هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة، وبمشاركة ممثلين عن جهات حكومية وخاصة أخرى. حيث مثل مطار الشارقة الدولي سعادة الشيخ فيصل بن سعود القاسمي، مدير هيئة مطار الشارقة الدولي، وبحضور السيد دونالد ديسوزا, مدير الشؤون التجارية بهيئة مطار الشارقة الدولي.

وفي تصريح له حول هذه المشاركة، قال سعادة علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي: “إن سوق السفر العالمي في لندن من المعارض المهمة ومنصة للكثير من الوجهات العالمية وشركات السياحة والسفر الرائدة. وشارك في هذه الدورة أصحاب القرار والمسؤولين في العديد من القطاعات الحيوية مثل قطاع الطيران، والمطارات، والسياحة، والجهات الحكومية الأخرى. فيما جاءت مشاركة هيئة مطار الشارقة الدولي في معرض سوق السفر العالمي بلندن لعرض الخدمات والتسهيلات التي يقدمها مطار الشارقة الدولي لمختلف الشركات الراغبة بالتواجد في المنطقة والعمل على جذب المزيد من حركة السياحة الأوروبية إلى الشارقة”.

ومن جهته قال سعادة الشيخ فيصل بن سعود القاسمي، مدير هيئة مطار الشارقة الدولي:”نحرص في هيئة مطار الشارقة الدولي على التعاون مع هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة لتحقيق  الأهداف المشتركة في الترويج لإمارة الشارقة كوجهة رائدة للسياحة. كما جاءت مشاركتنا للترويج لمطار الشارقة الدولي باعتباره بوابة مهمة للشارقة، وكذلك لدولة الإمارات العربية المتحدة”.

ويعتبر سوق السفر العالمي الذي يقام سنويا في لندن من المعارض العالمية المهمة المتخصصة في السياحة والسفر، وملتقى للمهتمين بهذه القطاعات الاقتصادية. كما يعد فرصة مثالية لعقد اللقاءات وتوسيع شبكة العلاقات، ومناقشة سبل تعزيز أوجه التعاون المختلفة بين ممثلي الدول المشاركة. 

المزيد من الأخبار عرض الكل