مطارالشارقة مطارالشارقة

  • 06 - 5581111
  • مطارالشارقة.امارات
  • English
  • المسافرون
  • الأعمال

هيئة مطار الشارقة تمنح فائزين تذاكر سفر مجانية من العربية للطيران

27/11/2014

كافأت هيئة مطار الشارقة الأربعاء ثلاثة مسافرين من مستخدمي مطار الشارقة الدولي ممّن شاركوا في برنامج “آراء العملاء” تحت شعار “لأننا نهتم..”، الذي يسمح للعملاء بالإدلاء بآرائهم حول الخدمات والتسهيلات المقدمة لهم، وتقديم اقتراحاتهم المتعلقة بتجربتهم في المطار.

تقوم هيئة مطار الشارقة باختيار فائزين بأفضل الاقتراحات المقدمة والتي قدموها سواء عن طريق الموقع الالكتروني للمطار www.sharjahairport.aeوالإدلاء بالآراء إلكترونيا أو من خلال تعبئة الاستبيانات الموزعة في صالات المغادرين والقادمين أو باستخدام الجهاز المحمول الذي يقوم موظف المطار من خلاله بإجراء مقابلات مباشرة مع المسافرين. حيث تقوم بمنحهم تذاكر سفر مجانية من الشركة العربية للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وقد جرى مكافأة كل من السيد محمد أحمد الزعابي من الإمارات والسيد رائد ياسين من العراق و السيدة أماني حرب من فلسطين الفائزين في برنامج (آراء العملاء) من خلال حفل أقيم في مبنى دائرة الطيران المدني وهيئة مطار الشارقة و بحضور السيد دونالد ديسوزا مدير الشؤون التجارية التجارية و السيدة علياء الشامسي رئيس قسم علاقات العملاء.

وبهذه المناسبة قال سعادة علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي: “إن الإستفادة من آراء المسافرين حول الخدمات والتسهيلات التي يقدمها المطار لهم أثناء سفرهم يعتبر أفضل وسيلة لمعرفة أدائنا، مما يمكننا من تحسين مستوى الخدمات التي نقدمها دائماً. حيث أن رضا المسافرين يأتي دائما على رأس أولوياتنا، ولهذا قمنا بطرح برنامج “آراء العملاء” مما يساعدنا على معرفة ما يتوقّعه عملاؤنا منا، وبالتالي يمكّننا من اعتماد الآليات السريعة ذات الكفاءة العالية لتلبية احتياجاتهم”.

ويمكن تحميل برنامج آراء العملاء عبر الموقع الالكتروني للمطار www.sharjahairport.ae والإدلاء بالآراء إلكترونيا وتعبئة الاستبيان بسهولة ويسر، وبالتالي الحصول على المعلومات بكفاءة عالية.

ويعتبر هذا البرنامج جزءً من مفهوم التحفيز الشامل الخاص بالعلاقات مع العملاء، الذي أطلق تحت شعار “لأننا نهتم..”، وذلك في إطار سعي المطار الدؤوب للحصول على رضا العملاء وضمان أن تكون تجربتهم في المطار تجربة سارة.

المزيد من الأخبار عرض الكل

استبيان رضا المتعاملين
عرض حجم كامل